درع الوادي يضرب العصلاني بثنائية والتعاون ونجوم رابغ مهرجان أهداف

شهدت بطولة عسفان الثانية لكرة القدم في مساء اليوم الثلاثاء ١١ من شهر ذي القعدة لقائين ضمن الجولة الثانية للمجموعة الأولى، جمع اللقاء الأول فريقي ناتبت العصلاني ودرع الوادي، واللقاء الثاني جمع بين فريقي نجوم رابغ والتعاون.

اللقاء الأول:

 
ناتبت العصلاني … درع الوادي

شهد الشوط الأول بداية متوسطة المستوى  وهجمات متبادلة بين الفريقين لم تشكل أي خطورة تذكر سوى من كرة عكسية، أحرز اللاعب سلطان السرواني الهدف الأول لدرع الوادي وذلك في الدقيقه 28 ثم أحكم سيطرته على مجريات المباراة حتى أعلن الحكم نهاية الشوط الأول بتقدم درع الوادي بهدف مقابل لا شيء.

الشوط الثاني:

انطلق الشوط الثاني بإجراء التبديل الأول لناتبت العصلاني في خط الوسط وبعد هجمات متواصلة حصل على ضربة جزاء أحرز من خلالها اللاعب مصلح الشيخ هدف التعادل لناتبت العصلاني، ليتبادل بعدها الفريقين الهجمات، لتصبح المباراة بعد ذلك درامتيكية في أحداثها بين شد وجذب بين اللاعبين وتدخل الحكم كثيرًا حتى أشهر أول بطاقتين حمراء دفعة واحدة لكل من اللاعب معتز غروي من ناتبت العصلاني واللاعب مروان المولد من درع الوادي بعدها بلحظات ومن هجمة مرتدة أحرز  اللاعب سعد اللحياني الهدف الثاني لدرع الوادي.
أطلق بعدها الحكم صافرته معلناً نهاية المباراة بفوز درع الوادي، وحصل اللاعب سلطان السرواني على جائزة أفضل لاعب بالمباراة.

اللقاء الثاني:

التعاون … نجوم رابغ

بدأت المباراة حذرة في الدقائق الخمس الأولى، وفي الدقيقة السابعة باغت محمدية الجميع بهدف للتعاون ولم يمهل الكناني أبناء رابغ فسجل الهدف الثاني في الدقيقه 12 بعد مجهود من اللاعب نفسه محمديه تحرك بعد ذلك نجوم رابغ وخرجوا عن صمتهم وسجل الهدف الأول مصطفى الطارقي في الدقيقة 15 استمر الضغط من نجوم رابغ ليحصل على هدف التعادل في الدقيقه 23 من اللاعب مصطفى الطارقي أحد نجوم الشوط الأول ليرجع اللعب للهدوء وينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي.

الشوط الثاني:

بدأ فيه التعاون بكامل قوته ليحرز الهدف الثالث عن طريق نادر يحيى في الدقيقه 39 وأكمل باستوس مجهود زملائه في الدقيقة 52 ليتقدم التعاون في النتيجة ولم ييأس نجوم رابغ ورجعوا سريعًا محرزين الهدف الثالث عن طريق محمد عواض في الدقيقة 53، واستمر نجوم رابغ بالضغط إلى نهاية المباراة دون أي تغيير في النتيجة لتنتهي المباراة 4/3، أما أفضل لاعب في المباراة فهو ناصر العبدلي من فريق التعاون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *