الفيصل يتفوق بثلاثية .. و”المتحدة” يقسو على “العميد” بسداسية

شهدت بطولة عسفان الثانية لكرة القدم مساء اليوم الأربعاء الثاني عشر من ذي القعدة لقائين، ضمن الجولة الثانية للمجموعة الأولى، جمع اللقاء الأول بين فريقي الهجرة والفيصل يوناتيد، وفريقي العميد والمتحدة للدراجات النارية.

المباراة الأولى:

الهجرة … الفيصل يوناتيد

بدأت المباراة في وسط الملعب بحذر من الفريقين لتعويض الخسارة في المباراة الأولى ومع هجمات متبادلة بين الفريقين مع أفضلية لفريق الهجرة، وفي الدقيقة العاشرة استلم مهاجم الفيصل الكرة بالخطأ من مدافع فريق الهجرة وانتهت بضربة ركنية.
ومن خطأ في الدقيقة 15 سجل فريق الفيصل يونايتد الهدف الأول عن طريق اللاعب فهد البيشي وانتهى الشوط الأول بهذا الهدف.

الشوط الثاني:

في الدقيقه 47 حصل اللاعب محمد خليفة من فريق الهجرة على البطاقه الصفراء الثانية وكرت أحمر. 
وفي الدقيقه 49 هجمة مرتدة لفريق الفيصل يونايتد ليحصل على ضربة جزاء أحرز منها الهدف الثاني لفريقه اللاعب نواف الزهراني.
وفي الدقيقه 59 أحرز اللاعب يوسف المرشدي الهدف الأول لفريق الهجرة، وفي الدقيقة 66 أحرز اللاعب أحمد الشهري الهدف الثالث لفريق الفيصل يونايتد عن طريق ضربة جزاء وانتهى اللقاء بفوز الفيصل يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف لفريق الهجرة.

هذا وقد تواجد الأستاذ صلاح الصحفي لتقييم جائزة أفضل لاعب بالمباراة، وكانت لصالح اللاعب حمزة السهلي من الفيصل يونايتد.

المباراه الثانية: 
العميد … المتحدة للدراجات النارية

بدأت المباراه هجومية منذ البداية من قبل المتحدة أسفر عنها تسجيل هدف عن طريق اللاعب توتا الحاج في الدقيقه الخامسة إثر عرضية من أحمد شهيل واستمر فريق المتحدة للدراجات بالضغط على العميد وسجل توتا الحاج الهدف الثاني في الدقيقة 15. 
بعدها حاول العميد الرجوع للمباراة وكان له ما أراد وسجل حسن تينقا هدفه الأول في الدقيقه 23 ليقلص الفارق لكن المتحدة لم يمهل العميد وسجل شهيل الهدف الثالث في الدقيقة 25 لينتهي الشوط الأول 3/1 لصالح المتحدة للدراجات النارية.

الشوط الثاني:

استمرت الهجمات المتبادلة بين الفريقين وفي الدقيقة 50 سجل أحمد شهيل الهدف الرابع ليقضي على آمال العميد وفي الدقيقة 64 سجل توتا الحاج الهدف الخامس، أحرز توتا أجمل حكاية حيث سجل أول هاتريك في البطولة وسجل في الوقت بدل الضائع الهدف السادس وحيد هبه لتنتهي المباراة بستة أهداف مقابل هدف لفريق المتحدة للدراجات النارية.

أما جائزة أفضل لاعب فقد حصل عليها توتا الحاج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *