“‫التعاون” يتصدر مجموعته.. و”الهجرة” يودع بطولة عسفان الثانية‬

شهدت بطولة عسفان الثانية لكرة القدم في مساء السابع عشر من ذي القعدة لقائين ، جمع الأول بين الفيصل يونايتد والتعاون، والثاني بين فريقي الهجرة ونجوم رابغ.

اللقاء الأول:

الفيصل  يونايتد … التعاون

بدأت الجولة الثالثة مع الفيصل والتعاون وكانت المباراة قوية من طرف فريق التعاون ، حيث تم تسجيل الهدف الأول عن طريق العمدة هداف البطولة “عماد الكناني” وذلك في الدقيقة 15 حيث فرض أسلوبه في الملعب، ومن مهارة خاصة ومن كرة عكسية سجل نواف الزهراني هدف التعادل في الدقيقة 20 وانتهى بذلك الشوط الأول.

 الشوط الثاني

حاول كلا الفريقين المبادرة وانحصر اللعب في منتصف الملعب وسط أفضليه للتعاون وفي الدقيقة 58 سجل الهدف الثاني “فيصل دغريري” للتعاون لتنتهي بذلك المباراة ويتصدر التعاون المجموعة بـ (9) نقاط بجدارة

وحصل على جائزة أفضل لاعب موسى محمد (توريه) من فريق التعاون.

اللقاء الثاني:

الهجرة … نجوم رابغ

مباراة تحديد المصير لفريق الهجرة ابتدأت برغبة وحماس، حيث يحتاجون لفارق أهداف كبير ليصلوا لأفضل ثالث بالمجموعة.

هجمات متكررة بأول دقائق المباراة حتى استغل المرشدي عرضية أسكنها شباك نجوم رابغ برأسيته وبعدها بخمس دقائق سجل مشعل الغانمي هدف التعادل واستمر التعادل لنهاية الشوط.

الشوط الثاني:

استمر الهجرة بالضغط لمحاولة التسجيل لكن دون جدوى، حاول مدربي الفريقين تحسين الأداء بالتغييرات استمرت الهجرة باللعب ولكن في الوقت بدل الضائع سجل الهجرة الهدف الثاني عن طريق زنجي لتنتهي المباراة بفوز الهجرة على نجوم رابغ.

وحصل على لقب أفضل لاعب كانتي لاعب الهجرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *