درع الوادي يعادل العربي بهدف لمثله.. والعصلاني والعميد سلبية

تستمر الإثارة والتحدي في المنافسات الرياضية ببطولة عسفان الثانية لكرة القدم على ملعب بلدية عسفان، حيث شهدت البطولة مساء الثلاثاء الثامن عشر من ذي القعدة لعام ١٤٣٩هـ، لقائين جمع الأول بين فريقي العربي ودرع الوادي، أما الثاني التقى فيه ناتبت العصلاني مع العميد. 

اللقاء الأول:

العربي … درع الوادي

انطلقت المباراة متأخرة عن البداية 5 دقائق لتأخر بعض اللاعبين من فريق درع الوادي، وبعد الانطلاق بـ 12 دقيقة تقدم العربي بهدف موكا، وقام مدرب درع الوادي بتغيير أربعة لاعبين دفعة واحدة لتعويض اللاعبين المتأخرين، حيث انتهى الشوط الأول بـ ١-٠ للعربي.

الشوط الثاني:

تحسن أداء درع الوادي  في بداية الشوط الثاني حيث الاستماتة بالملعب وأدركوا التعادل عند الدقيقة 44، وأصبحت المباراة تنافسية أكثر حيث تبادلوا العديد من الهجمات وتميز لاعبي الدفاع في كلا الفريقين، وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي وأصبح لكل فريق 4 نقاط.

أمت أفضل لاعب فهو منصور المولد من درع الوادي.

اللقاء الثاني:

ناتبت العصلاني … العميد           

جمع اللقاء الثاني بين فريقي ناتبت العصلاني من جدة وفريق العميد من ام الجرم في لقاء مرتقب لمايتمتع به الفريقين من حظوظ قوية لنيل كأس هذه البطولة . غير أن المباراة جاءت على خلاف التوقعات وانتهت المباراة بين الفريقين بنتيجة سلبية، ليدخل جميع الفرق في هذه المجموعة دوامة التعادلات، حيث حصد كل فريق 4 نقاط وينتظر قرار اللجنة المنظمة التي سوف تعلن ترتيب المجموعة وبالتالي الفرق المتأهله. وقد حصل على جائزة أفضل لاعب بالمباراة الكابتن جابر العتيبي من فريق العميد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *