«سلام الجامعة» يكتسح «ACM» بخماسية.. وثنائية لـ «تنمية رابغ»

تستمر الإثارة والتحدي في الجولة الثانية من المنافسات القوية ببطولة عسفان الثانية لكرة القدم على ملعب بلدية عسفان، حيث شهدت البطولة مساء اليوم الأربعاء التاسع عشر من ذي القعدة لعام ١٤٣٩هـ، لقائين جمع الأول بين فريقي سلام الجامعة و ACM، وضم اللقاء الثاني فريقي تشيلسي جدة وتنمية رابغ.

اللقاء الأول:

الشوط الأول

سلام الجامعة … ACM 

بدأت المباراة في موعدها عند الساعة 9:30 قوية ومثيرة واستطاع اللاعب جبريل شابا في الدقيقة 21 تسجيل الهدف الأول لصالح فريق سلام الجامعة لينتهي الشوط الأول بهدف دون رد.

الشوط الثاني:

عزز اللاعب عزوز في الدقيقة 36 موقف فريقه بتسجيله الهدف الثاني لفريق سلام الجامعة، تلاه هدفًا ثالثًا قام بتسجيله اللاعب بسام في الدقيقة 51 وفي الدقيقة 55 سجل أحمد عبد الله الهدف الرابع، وسجل الهدف الخامس في الدقيقة الـ 70 لتنتهي المباراة بتحقيق 5 أهداف لصالح فريق سلام الجامعة مقابل هدف وحيد لـ ACM عن طريق اللاعب عزيز شراحيلي.

ومنحت اللجنة الفنية المنظمة للبطولة جائزة أفضل لاعب لـ عزوز نبيل من فريق سلام الجامعة.

اللقاء الثاني:

الشوط الأول

تنمية رابغ … تشيلسي

انطلقت مباراة تنمية رابغ وفريق تشلسي حسب توقيتها في تمام الساعة  11:00 وجات أحداث المباراة مثيرة وأظهرت ندية بين لاعبي الفريقين، وسجلت أهم وأبرز أحداث الشوط الأول بتسجيل هدف لتنمية رابغ، جاء في الدقيقة 26 عن طريق اللاعب عمار الرويثي ليعادل فريق  تشيلسي بهدف في الدقيقة 30 عن طريق اللاعب عبدالرحمن عجاج لينتهي الشوط بالتعادل هدف لمثله.

الشوط الثاني:

بدأت أبرز أحداثه بتسجيل هدف في الدقيقة 73  من عمر المباراة عن طريق اللاعب عمار الرويثي لتنتهي المباراة لصالح تنمية رابغ بهدفين مقابل هدف.

ونال اللاعب محمد المترو من  تنمية رابغ لقب أفضل لاعب بالمباراة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *