شمسان يمزق شباك ثول بسباعية والتعادل الإيجابي لعربي بحرة والفيصل

تستمر الإثارة والتحدي في الجولة الثالثة من المنافسات القوية ببطولة عسفان الثانية لكرة القدم على ملعب بلدية عسفان، حيث شهدت البطولة مساء اليوم الجمعة 21 ذي القعدة لعام ١٤٣٩هـ، لقائين جمع الأول فريقي الفيصل وعربي بحرة، وضم اللقاء الثاني شمسان مع تنمية ثول.

اللقاء الأول:

الشوط الأول

الفيصل … عربي بحرة

بدأت المباراة في موعدها عند الساعة 9:30 قوية ومثيرة واستطاع فريق الفيصل في الدقيقه 18 تسجيل الهدف الأول، بينما تمكن فريق عربي بحرة من خلال ركلة جزاء في الدقيقة 36 من إحراز هدف التعادل عن طريق اللاعب عبدالله الشنقيطي لينتهي الشوط الأول بالتعادل.

الشوط الثاني:

من فرصة سانحة سجل فريق الفيصل الهدف الثاني عند طريق اللاعب وائل الزهراني في الدقيقة 11 غير أن لاعبي فريق العربي لم يمهلوا الفيصل كثيرا، حيث أدرك فريق عربي بحرة هدف التعادل عن طريق اللاعب أحمد خليفه في الدقيقة 14.

ومنحت اللجنة الفنية المنظمة للبطولة جائزة أفضل لاعب لعبدالله الشنقيطي من عربي بحرة.

اللقاء الثاني:

شمسان … تنميه ثول

الشوط الأول:

انطلقت مباراة شمسان وتنمية ثول حسب توقيتها في تمام الساعة 11:00 وجاءت أحداث المباراة مثيرة وأظهرت ندية بين لاعبي الفريقين، وسجلت أهم وأبرز أحداث الشوط الأول بتسجيل ركلة جزاء ضائعة لفريق شمسان في الدقيقه 9، وفي الدقيقة 13 سجل هدف لفريق شمسان اللاعب يحيى العبسي، هدف ثاني عن طريق حامد حسن في الدقيقه 24، والهدف الثالث لفريق شمسان في الدقيقه 26 سجله اللاعب ناصر آدم، بالإضافة إلى هدف رابع سجله في الدقيقه 28.

الشوط الثاني:

بدأت أبرز أحداثه بتسجيل هدف خامس لفريق شمسان في الدقيقه 37 سجله يحيى العبسي، ثم كرت أحمر للاعب سامي الزهراني من فريق تنمية ثول ،  وسجل فريق شمسان هدف سادس في الدقيقه 65 وهدف سابع  في الدقيقه 67 عن طريق اللاعب ناصر آدم كما سجل فريق تنمية ثول هدفه الأول في الدقيقه 69 سجله اللاعب يزيد الجدعاني.

ونال اللاعب ناصر آدم من  فريق شمسان لقب أفضل لاعب بالمباراة.

تواجد عضو المجلس البلدي ببلدية عسفان الأستاذ معيد عيد البشري لمشاهدة المباراه وتم إطلاعه من قبل اللجنة الإعلامية على سير العمل باللجان المنظمة للبطولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *