انعقاد الاجتماع التحضيري الأول لـ “مهرجان عسفان الثاني”

عُقد الاجتماع التحضيري الأول لـ “مهرجان عسفان الثاني” برئاسة رئيس بلدية عسفان المهندس عمر العصيمي ، وذلك في صباح الأربعاء الموافق ٢٦ من شهر ذي القعدة لعام ١٤٣٩ هـ بالمركز الحضاري ، وبحضور ممثلي الدوائر الحكومية ، ورئيس المجلس البلدي بعسفان .

وقد تناول الاجتماع عدداً من النقاط الهامة ، وتم تحديد الإطار العام وهوية المهرجان ، وتم اعتماد المهندس عمر العصيمي رئيس اللجنة العليا للمهرجان ، وترشيح الأستاذ محمد إبراهيم البشري مديراً تنفيذياً للمهرجان.

وأقر خلال الاجتماع موعد إقامة المهرجان ، وذلك خلال الفترة من الثلاثاء ١٨ ربيع الثاني لعام ١٤٤٠ هـ وحتى السبت ٢٩ من الشهر نفسه .

وتم وضع الإطار العام للبرامج والفعاليات التي ستنفذ بالمهرجان ، حيث ستتنوع مابين مسرحيات للأطفال وأخرى للكبار ، بالإضافة إلى إقامة “دوري البالوت” وسباق الماراثون وسباق الدراجات الهوائية وغيرها من البرامج والأنشطة الرياضية والثقافية ، كما سيتم الاستعانة بالمشاهير في النشر والإعلام وكذلك في تقديم الفعاليات .

وأشارت اللجنة إلى الاستعانة بالشباب ومنحهم الفرصة لتقديم أنفسهم للجماهير ، وكذلك إعطاء الوجوه الجديدة مجالاً للمشاركة وإبراز مواهبهم .

وأكدت اللجنة على أن هوية المهرجان من برامج وأنشطة وفعاليات ترفيهية سوف تناسب جميع الفئات العمرية .

2 تعليق على “انعقاد الاجتماع التحضيري الأول لـ “مهرجان عسفان الثاني”

ام كناز

ماشاء الله تبارك الله
انشاء الله مهرجان الخير لاهل عسفان وضواحيها
وكما أن المهرجان الأول كان ناجح 100% وغطى على جميع المهرجانات نتطلع لإخراج المهرجان الثاني مثله وافضل انشاء الله
بالتوفيق للجنه القائمه علبه

ابو باسل البشري

مهرجان عسفان وما ادراك ما مهرجان عسفان تعتبر هذه المهرجانات متنفس لجميع اهالي المنطقة والمناطق المجاورة فلابد التحضير لها من بدري وتلافي الأخطاء في المهرجان السابق وأولها تثقيف المسؤولين عن الامن ومن يقفون على بوابات المهرجان ومتابعتهم من قبل المنظمين مع ان مهرجان عسفان الأول كان ناجحاً الا ان التنظيم الأمني كان غير جيد خاصة في منع أكثر الأطفال من الدخول الا مع عائلاتهم وكذلك كبار السن من الرجال مما جعلهم في حرج كل شخص يعرف من يأتي للمهرجان بقصد الاستمتاع ومن يأتي لأغراض أخرى فتنظيم مهرجان خليص الزراعي اكبر دليل لم يمنعوا أحداً سواءً شباب او عوائل فالشكر موصول للمنظمين والقائمين على هذا المهرجان وفي مقدمتهم الاستاذ محمد ابراهيم البشري أبا عبدالله الذي يعمل بكل جد واجتهاد على إنجاح هذا المهرجان وفقه الله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *