بركلات الترجيح الثغر والعميد الى دور الثمانية في بطولة عسفان 2

اشتعلت البطولة وبدأت مرحلة جديدة من الإثارة والتحدي في دور الـ 16 من المنافسات القوية والمثيرة ببطولة عسفان الثانية لكرة القدم على ملعب بلدية عسفان، حيث شهدت البطولة مساء اليوم الخميس السابع والعشرين من ذي القعدة لعام ١٤٣٩هـ، لقائين جمع الأول فريقي الثغر وعربي بحرة، وضم اللقاء الثاني فريقي العميد والصقور.

اللقاء الأول:

الثغر … عربي بحرة

الشوط الأول:

بدأت المباراة في موعدها الساعة التاسعة قوية ومثيرة، إلا أن الفريقين لم يحصدا أي أهداف لينتهي الشوط الأول دون أحداث تذكر.

الشوط الثاني:

مع بداية الشوط الثاني حاول الفريقين السيطرة على الوضع وتسجيل الأهداف حيث سجل فريق الثغر عن طريق اللاعب أيمن حمزي هدفا في الدقيقة 59، وفي الدقيقة 73 سجل فريق عربي بحرة هدف التعادل عن طريق وديع الانصاري، لتنتهي المباراة بهدف لمثلة وتتجه للأشواط الإضافية.

الدقيقة الأولى من الشوط الإضافي الأول سجل الثغر هدفا عن طريق اللاعب معاذ السيد، وفي الدقيقة الثالثة من الإضافي الأول يسجل لاعب عربي بحرة أحمد خليفة هدف التعادل استمر الوضع بين كر وفر حتى أعلن الحكم نهاية المباراة بالتعادل بهدفين لكل منهما.

واتجهت المباراة بعد ذلك لركلات الترجيح وتوج الثغر ب 4 أهداف لتختتم المباراة بـ 4-2.
وحصد لقب أفضل لاعب حارس الثغر يحيى حسن.

اللقاء الثاني:

العميد … الصقور

الشوط الأول:

بدأت المباراة حسب توقيتها في تمام الساعة 11 غير أنها جاءت خلاف المتوقع ولم ترتقِ للمستوى المأمول حيث انتهى الشوط الأول من دون أهداف تذكر.

الشوط الثاني:

لم يكن الشوط الثاني أفضل حيث انتهى كذلك من دون أحداث تذكر، وفي الشوط الإضافي الأول وفي الدقيقة 2 سجل فريق الصقور هدفا عن طريق اللاعب عمر الأمين، وفي الشوط الإضافي الأول وبالدقيقة 8 عادل العميد النتيجة عن طريق اللاعب مطيلق العتيبي لتتجه المباراة لضربات الترجيح والتي كسبها العميد.
ونال لقب أفضل لاعب محمد طاهر من الصقور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *