استفاد منه 573 مشارك ومشاركة.. جمعية المدربين السعوديين تحتفل بختام «صيفي إبداع»

أقيم مساء الخميس الخامس من ذي الحجة لعام ١٤٣٩هـ، الحفل الختامي لبرنامج صيفي إبداع الذي استمر على مدى شهر تقريبًا، نفذه مدربو جمعية المدربين السعوديين بالتعاون مع لجنة التنمية الثقافية والشبابية بمجلس إمارة منطقة مكة المكرمة بحضور رئيس اللجنة بمجلس أمارة المنطقة الدكتور ياسر سلامة وعدد من الإعلاميين والمدربين والمدربات المشاركين في البرنامج ..
بدأ الحفل بالسلام الوطني، تلاه آيات بينات من القرآن الكريم ثم فلم تعريفي بجمعية المدربين السعوديين، تلاه كلمة لرئيس مجلس إدارة جمعية المدربين السعوديين الدكتور أحمد بن حسن الذهيبي وضح فيها أهداف الجمعية وخططها المستقلبية في ظل رؤية 2030 والتي ترتكز على نشر ثقافة التطوع وإيجاد عدد من المبادرات التي تدعم الوطن ورؤيته من خلال الجمعية، تلى ذلك فلم عن (صيفي إبداع) .. والذي قدم ملخصًا للأمسيات التي قدمها 33 مدرب ومدربة استفاد منها 573 مشاركًا في 8 محافظات بمنطقة مكة المكرمة..
‏بعدها تم تكريم المدربين والمدربات المشاركين في البرنامج بشهادات ودروع تذكارية.
‏جدير بالذكر أنه تمت بعض المفاهمات بين الجمعية ولجنة التنمية الثقافية والشبابية بمجلس الإمارة لاستمرار التعاون المثمر والبناء بين الجانبين.

 

تعليق واحد على “استفاد منه 573 مشارك ومشاركة.. جمعية المدربين السعوديين تحتفل بختام «صيفي إبداع»

أ.نويفعة الصحفي

‏لن تبدع حتى تقدم شيئاً يقنع وبجودة عالية و تميز فكل منا يملك بصمة ..
وأمسيات (صيفي إبداع)
والتي نظمتها لجنة التنمية الثقافية والشبابية بإمارة منطقة مكة المكرمة، بالشراكة مع جمعية المدربين السعوديين بمنطقة مكة المكرمة في 8 محافظات اتسمت بالجودة والمصداقية وركزت على انتقاء المدرب والمحتوى التدريبي
و قد نالت محافظة خليص كغيرها من المحافظات النصيب منها حيث اقيمت بها ثلاث أمسيات أستتفادت منها قرابة 60 متدربة ..
حقيقة من خلال حضوري واشرافي عليها وجدتها فرصة للشباب والشابات أن يتلقون برامج تطويرية تثقيفية مجانية انتهجت التنوع فشملت مجال تنمية المواهب الثقافية والأدبية، و مجال تعزيز السلوك الإيجابي، ومجال تنمية المهارات الحياتية.
ولعل جمعية المدربين السعوديين قد اعتمدت معايير عالمية جيدة في عملها فحرصت على المصداقية والجودة والتكامل وبالتالي بعون الله ستسهم في تحقيق رؤية المملكة 2030 من خلال تطوير صناعة التدريب. ..
بداية موفقه لهذا الصرح القائد الي تطوير المجتمع وتحقيق رؤيته التي يعمل من أجلها وبها مستقبله الواعد ..

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *