“دراج رابغ” يقوم برحلة إلى ميقات الجحفة لتقديم الهدايا للحجاج

قام فريق “دراج رابغ” مساء الجمعة 6 ذي الحجة 1439هـ ، وبالتعاون مع شرطة محافظة رابغ ، وإدارة المساجد والدعوة والإرشاد برابغ ، وسناب رابغ ، وفريق “فوتوجينك” ، برحلة إلى ميقات الجحفة ، وذلك لتقديم الهدايا للحجاج والوقوف على الخدمات المقدمة لهم والجهود المبذولة من قبل حكومة خادم الحرمين الشريفين لتوفير سبل الراحة للحاج والمعتمر.

هذا وانطلقت الرحلة التي كانت لمسافة 40 كيلًا ذهابًا وإيابًا ، من المركز الحضاري برابغ بعد صلاة العصر مباشرة عبر طريق “جدة – ينبع” السريع ، والعودة بعد العشاء إلى نقطة الإنطلاق في نفس الاتجاه.

من جهته؛ فقد ذكر مدير شرطة رابغ العقيد خالد عبد الله العتيبي بأن ما قام به أعضاء فريق دراج رابغ هو من أعمال الخير وسيكتب في صحائف حسناتهم وبأنه قد أضفى السعادة والسرور على الحجاج، متمنيًا للفريق النجاح والتوفيق والاستمرارية ، مؤكدًا وقوفه إلى جانب الفريق ودعمه.

كما تحدث مدير التوعية الإسلامية بميقات رابغ سمير سعد البلادي ، عن الخدمات المقدمة لضيوف الرحمن واهتمام الحكومة الرشيدة ، وتوفير العديد من الدوائر الحكومية والتي تباشر عملها وتقدم خدماتها للحجاج والمعتمرين في ميقات الجحفة وغيره من المواقيت والمنافذ الحدودية ، ومنها وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد . والتي تكلف الدعاة وطلبة العلم والمشائخ لتوجيه الحجاج وإفتائهم والإجابة على أسئلتهم واستفساراتهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *