ناتبت العصلاني والعربي إلى نهائي بطولة عسفان الثانية

استؤنفت بطولة عسفان الثانية لكرة القدم بعد توقف دام عشرة أيام خلال فترة الحج ليعود الركض من جديد في دور نصف النهائي لتحديد الفريقين على كأس البطولة، حيث جمع اللقاء الأول بين الرسوخ والعربي وكلاهما من مدينة جدة وجمع اللقاء الثاني بين سلام الجامعة وناتبت العصلاني.

المباراة الأولى: 
الرسوخ … العربي
الشوط الأول: 

أجمع النقاد أنها مباراة تعتبر نهائي مبكر لما تميز به أداء الفريقين، وإن كان قد تسيدها فريق العربي مستوى ونتيجة وكسبها بأربعة أهداف مقابل هدف. 

المباراة بدأت عند الساعة التاسعة والنصف وكان أبرز الأحداث في الشوط تسجيل هدف مبكر للعربي في الدقيقة العاشرة عن طريق اللاعب أبو كلبشة وأضاع العربي ضربة جزاء عن طريق اللاعب ذياب العبسي في الدقيقة التاسعة والعشرون ثم عاد العربي ليسجل
هدفًا ثانيًا للعربي في الدقيقة الخامسة والثلاثون عن طريق اللاعب وحيد موكا لينتهي الشوط الأول بهدفين دون مقابل.

الشوط الثاني:

من أبرز الأحداث في هذا الشوط أن  العربي ضاعف النتيجة وصعّب على الرسوخ المباراة عندما سجل هدفًا ثالثًا في الدقيقة الثالثة عن طريق اللاعب علي الزبيدي.

وحاول بعد ذلك الرسوخ تسجيل هدف شرفي، فكان له ذلك في الدقيقة العاشرة عن طريق اللاعب فيصل عيد.

 وتأكيدًا لتسيد العربي سجل الهدف الرابع في الدقيقة التاسعة والثلاثون عن طريق اللاعب أبو كلبشة لتنتهي المباراة بنتيجة كبيرة لفريق الدرجات النارية العربي قوامها أربعة أهداف لهدف.

ومنحت اللجنة المنظمة للبطولة جائزة أفضل لاعب بالمباراة للاعب عبدالهادي محمد آدم.

المباراة شهدت حضورًا جماهيريًا كبيرًا حظي بتوزيع هدايا من قبل اللجنة المنظمة للبطولة.

بطولة عسفان أصبحت مهرجانًا ترفيهيًا للجماهير وليست مجرد بطولة كرة قدم، وتم توزيع عشر هدايا للجماهير الحاضرة.

اللقاء الثاني:

ناتبت العصلاني … سلام الجامعة

جمع اللقاء الثاني بين فريقين عملاقين وهو كذلك يعتبر نهائي مبكر استطاع العصلاني أن يكسبها بهدف وحيد ليصعد به إلى منصات التتويج على كأس بطولة عسفان الثانية لكرة القدم التي تعتبر واحدة من أقوى البطولات بمنطقة مكة المكرمة.

الشوط الأول:

تميز الشوط الأول بالندية والقوة والإثارة وكنت أبرز الأحداث فيه الهجمات المتبادلة بين الفريقين دون أن يتمكن أي فريق من هز شباك الثاني لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

الشوط الثاني:

يعتبر هذا الشوط هو شوط الحسك وكانت أبرز الأحداث فيه تسجيل ناتبت العصلاني هدفه الأول والوحيد والذي جاء في الدقيقة الأربعين من شوط المباراة الثاني حيث انتهت المباراة بهذا الهدف وكانت مباراة نارية بشوطيها وبذلك يكون العصلاني طرفًا في المباراة النهائية لبطولة عسفان الثانية لكرة القدم ومنحت اللجنة المنظمة للبطولة جائزة أفضل لاعب بالمباراة للاعب هذال الصبياني حارس مرمى ناتبت العصلاني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *