“المكتب التعاوني بغران” يطلق استبانة لاستطلاع الرأي

أطلق المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بـ “غران” ، إستبانةً لاستطلاع الرأي والملاحظات حول أداء المكتب ومعرفة إحتياجات المجتمع الدعوية لغرض المشاركة في رسم الخطة الاستراتيجية للمكتب وتطوير الأداء وتلبية احتياجات المجتمع.

وقد أكد رئيس مجلس الإدارة للمكتب التعاوني بغران د. علي أحمد الصحفي بأن نتيجة الاستبيان سوف تساهم في إعداد خطط المكتب المستقبلية ، حيث أن المكتب يعكف حالياً على إعداد الخطة الخمسية الثانية التي سوف تبدأ بمشيئة الله مع مطلع عام ١٤٤٠ إلى ١٤٤٤ للهجرة.

وقد عقد المجلس ورشة عمل خلال الأيام الماضية ناقش خلالها الأهداف الاستراتيجية للمكتب وأهم القضايا العقدية والسلوكية والاجتماعية التي تحتاج إلى معالجة ، كما ناقش سبل الاستفادة من وسائل التقنية الحديثة في الدعوة والتوجه نحو الدعوة الرقمية بما يتناسب مع طبيعة المرحلة القادمة.

ورغبة من المكتب في إشراك المجتمع (بصفته الجهة التي يخدمها) في إعداد الخطة الاستراتيجية للمكتب فقد تم تصميم استبانة لهذا الغرض ، والتي سوف يتم تفريغها والاستفادة بما سيرد فيها من آراء وملاحظات وإقتراحات.

وأهاب بالجميع المشاركة في تعبئة الاستبانة بدقة وعناية ، وإعادة نشر الرابط في القروبات وعبر وسائل التواصل الاجتماعي لتصل لأكبر شريحة من المجتمع ، سائلاً الله عزو جل للجميع التوفيق والسداد.

رابط الاستبانة : https://goo.gl/forms/0o9kVKoLj9Yl3ewC2

5 تعليق على ““المكتب التعاوني بغران” يطلق استبانة لاستطلاع الرأي

أحمد الصحفي

شكر الله سعيهم ، وأخلف عليهم خيرا ، وزادهم قوة إلى قوتهم ….

غير معروف

عمل جيد وممتاز كون المكتب يستطلاع اراء الاخرين في يخصة من اعمال ومعرفة رغبة الاخرين وما تحتاجة مدينة غران مبارك وموفقين ان ش الله والشكر كل الشكر للقائمين عليه ونخص بالذكر رئيسه الدكتور علي وبقية الاخوان الشيخ حميدان ابو معاذ والمهندس محمد صالح ابوأنس وحمزه عابد ولايهون بقية الاخوان احبة واخوان وجميع من يعمل خلف الكواليس

ام ميهاف-جدة

سدد الله خطاكم ..ووفقكم لما يحب ربنا ويرضى.شيء جميل جدا آستطلاع رأي الاخرين للوصول لأفضل النتائج.

ابو عبدالله

بارك الله في جهودكم وبارك لكم في النية والذرية
واصلح لكم اعمالكم

محمد الصحفي

خطوة رائعة ومباردة تحسب للأخوة في مكتب الدعوة
معرفة رأي الناس مهمة جداً لتقديم ما يحتاجون إليه
جزاكم الله خير ووفقكم لما يحب ويرضى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *