رئيس مركز أم الجرم يشارك الطلاب بداية العام الدراسي الجديد

قام سعادة رئيس مركز إمارة أم الجرم الأستاذ سلطان بن عمر الشريف، ومنسوب المركز الأستاذ وليداليتيمي، ويرافقهم رئيس لجنة التنمية الاجتماعية بأم الجرم الأستاذ عبدالرحيم بن صالح الصحفي ، اليوم الثلاثاء ٢٤/ ١٢/ ١٤٣٩ هـ ، بزيارة لبعض مدارس المركز للمباركة بالعام الدراسي الجديد للطلاب والمعلمين ، والوقوف على مدى جاهزية المدارس لاستقبال الطلاب . 

بدأت الزيارة بمدرسة الزبير بن العوام الإبتدائية ، حيث كان في استقبالهم قائد المدرسة الأستاذ عبدالخالق العسمي؛الذي اصطحبهم في جولة على فصول المدرسة ، حيث نقل رئيس المركز ومرافقيه التهاني والتبريكات لأبنائهم الطلاب سائلين الله لهم التوفيق والسداد. 

كما قام بزيارة مماثلة لمدرسة أم الجرم المتوسطة؛ التقى فيها بقائد المدرسة الأستاذ محمد نويهر الصبحي ، وبحضور المشرف التربوي الأستاذ إبراهيم الصحفي ، حيث تداول الحضور الحديث عن العام الدراسي الجديد والبدايات الجادة لما يحقق أهداف العمل والنتائج المأمولة من النشء.

بعدها زار الجميع فصول ومرافق المدرسة وتم تقديم النصح والتوجيه للطلاب لما يعود عليهم بالنفع والفائدة لخدمة وطنهم ومجتمعهم متمنين لهم عام دراسي حافل بالجد والعطاء .

وفي نهاية اللقاء قدم رئيس المركز شكره وتقديره لقادة المدارس مقدراً لهم حسن استقبالهم ، ومبدياً حرصه على التعاون معهم لما يعود بالخير والنماء على المجتمع .

  

2 تعليق على “رئيس مركز أم الجرم يشارك الطلاب بداية العام الدراسي الجديد

غير معروف

دائما رائيس مركز ام الجرم ذا حيوية ونشاط وحريص على مشاركة ابناءه في كل مناسباتهم نشكره كل الشكر على هذا الاهتمام والحرص على سير العمل في كل المرافق التابعة للمركز .. وفقك الله ابا عمر

شرف عبد العزيز الشيخ

نشكر ونقدر ونثمن جهود الأستاذ سلطان بن عمر الشريف رئيس مركز أم الجرم على مشاركة أبناءه الطلاب وتحفيزهم في بداية العام الدراسي الجديد
وهذا ليس بغريب على رجل مثل الأستاذ سلطان
فلكم منا جزيل الشكر والتقدير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *