١٦٠ من الجاليات يستفيدون من جولات تعاوني غران خلال شهر صفر

ضمن الجولات الدعوية على أماكن تواجد الجاليات أقام المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات في غران خلال شهر صفر ثلاث لقاءت دعوية :

اللقاء الأول: بمصنع السديس  ويعتبر الدرس الأول لهذا العام 1436هـ حيث تحدث الداعية عطا الرحمن عن خطر الشرك والبدع على العقيدة. 

واللقاء الثاني: ويعتبر الدرس الثاني و كان مخصص لجاليات عسفان بمحطة الخليج قام بإلقاء الكلمة فيه الداعية ميراج الدين وتحدث عن أهمية وفضل الصلاة.

واللقاء الثالث: ويعتبر الدرس الثاني وكان مخصص لجاليات مزرعة البديعة وكان ضيف الجولة الشيخ الداعية عبداللطيف آبادي المتعاون بالمكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بمنطقة القصيم.

واستفاد  من هذه اللقاءات أكثر من (160 ) شخصا بفضل الله وقدمت خلالها وجبة الطعام التي تم تهيئتها في هذه اللقاءات كالعادة وتم الإجابة عن تساؤلات العمالة حول ما أشكل عليهم في أمور دينهم.

كما تدعو لجنة الجاليات الجميع بتزويدهم بأرقام جولات العمالة التي لديهم وأماكن تجمعهم ليتسنى لفريق الجولات الدعوية التنسيق معهم وزياراتهم في الأوقات المناسبة على جوال أرشدني (0565783781) برسالة نصية او عبر الواتس آب موضح به مكان التجمع أو السكن  علما المنطقة المستهدفة نطاق غران وأم الجرم والفج.

وبهذه المناسبة وجه المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات في غران الدعوة لأهل الخير للمساهمة فى تكاليف هذه اللقاءات لينالوا فضل المشاركة في هذا العمل ابتغاء الاجر والثواب وليستشعروا الحديث الشريف ( بلغوا عني و لو آية ) وذلك عبر حسابات المكتب المعروفة.

2014-12-05 13.35.24 2014-12-05 13.36.06 2014-12-05 13.41.21 IMG-20141107-WA0039

2 تعليق على “١٦٠ من الجاليات يستفيدون من جولات تعاوني غران خلال شهر صفر

مريم الحربي

عمل صالح كتب الله لهم الاجر
بس يالبت يفيدونا هل عندهم قسم خاص بدعوة النساء الاجنبيات
واذا كان موجود ياليت يبينوا لنا ذلك

رولآ

جزاهم الله خير ، و الله يجعله بميزان حسناتهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *