“تعاوني غران” يتبنى استراتيجية “الدعوة الرقمية” في خطته القادمة

أقر المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات في غران الخطة الاستراتيجية الثانية للمكتب التي تبدأ من ١٤٤٠ هـ  وتمتد لخمس سنوات. جاء ذلك أثناء اجتماع مجلس الإدارة الذي انعقد يوم الجمعة الماضي الموافق ١٤٣٩/١٢/٢٧ للهجرة بمقر المكتب. وكان أبرز ما ورد في الخطة تبني المكتب لاستراتيجية الدعوة الرقمية كخيار استراتيجي للفترة القادمة. ويأتي هذا التوجه تمشياً مع طبيعة المرحلة القادمة واستغلال التقنية ووسائل التواصل الالكتروني في نشر الدعوة على أوسع نطاق والوصول إلى أكبر شريحة من المجتمع بأسلوب عصري وجذاب. وقد تم تشكيل لجنة لوضع الخطة التأسيسية لقسم الدعوة الرقمية. كما أقر المجلس الهيكل التنظيمي الجديد وتعيين رؤساء للأقسام الجديدة.

كما تم استعراض نتيجة الاستبيان الذي أطلقه المكتب لاستطلاع رأي المجتمع حول عدد من النقاط حيث تلقى المكتب العديد من الملاحظات والاقتراحات التي تمت الاستفادة منها في وضع الخطة الاستراتيجية للمكتب للخمس سنوات القادمة.

الجدير بالذكر أن المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات في غران قد تم تأسيسه عام ١٤٣٤ للهجرة، ونفذ المكتب العديد من البرامج والملتقيات الدعوية خلال خطته الاستراتيجية الأولى التي امتدت من ١٤٣٤ حتى ١٤٣٩ هـ. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *