المجلس البلدي بعسفان يعقد لقاءً مع المواطنين

عقد المجلس البلدي بمركز عسفان يوم الأربعاء الموافق ٢ محرم لعام ١٤٤٠هـ ، لقاءً بالمواطنين في المركز الحضاري ، وذلك بحضور رئيس البلدية المهندس عمر العصيمي ، ورئيس المجلس البلدي الدكتور عايش البشري ، وكافة أعضاء المجلس.

وقد تحدث في البداية الدكتور عايش البشري مرحباً بالمواطنين وشاكراً لهم حضورهم ، لافتاً أنه سيتم خلال هذا اللقاء استعراض ثلاثة نقاط ، الأولى التعريف بالمجلس ، والثانية أن المجلس يعد جهة رقابية على أعمال البلدية ، والثالثة عرض لأهم منجزات المجلس والبلدية خلال الفترة السابقة .

كما تحدث عن بعض المعوقات التي تقف حجر عثرة في طريق تنفيذ المشاريع التنموية ، ثم تم عرض فيلماً وثائقياً من إنتاج المجلس يحاكي أهم المنجزات التي تمت خلال الفترة السابقة .

تحدث بعد ذلك الأستاذ رزيق البشري عن المجلس البلدي وعن بعض المنجزات التي لم ترد في الفيلم؛ كأعمال السفلتة والإنارة لبعض الأحياء ، وعن المعوقات ، ناصحاً المواطنين بالتعاون مع البلدية لما فيه خير المركز .

كما تحدث بالتناوب جميع أعضاء المجلس في لقاء يحفه الشفافية والوضوح .

وأشار رئيس البلدية المهندس عمر العصيمي إلى المعوقات التي واجهتهم في تنفيذ حديقة الغولاء مشيراً إلى أنه تم تجاوزها ، وقام بالإجابة على استفسارات وأسئلة المواطنين وبالتحديد أهالي قرية صويك الذين طالبوا بمقر للجنة التنمية ، حيث وعدهم بتخصيص أرض لذلك .

بعد ذلك توالت الأسئلة والإجابة من قبل أعضاء المجلس ، كما تم تكريم صحيفة غران الإلكترونية الشريك الرئيسي للمجلس البلدي والبلدية بعسفان ، وكرموا كذلك رئيس البلدية ، وعدد من الشخصيات ، واللجنة المنظمة لبطولة عسفان الثانية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *