مركز ⁧‫البرزة‬⁩ يحتفي بيوم الوطن عبر “الحائط الإلكتروني”

بمناسبة اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية ( 88 ) ، قدم أهالي مركز البرزة بمحافظة خليص ، يتقدمهم رئيس المركز الأستاذ مهند بن حمد بن منصور الشعيبي ، أخلص التهاني والتبريكات مقرونة بأصدق الدعاء بالتأييد والتسديد ، إلى مقام خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين – حفظهما الله – ، سائلين الله تعالى أن يحفظ لهذا الوطن أمنه واستقراره .

هذا وقد عبر عدد من أهالي المركز عن مشاعرهم بهذه المناسبة الوطنية على حائط مركز البرزة الالكتروني ، حيث يمكنكم الاطلاع عليه والمشاركة عبر الرابط ( أضغط هنا )

5 تعليق على “مركز ⁧‫البرزة‬⁩ يحتفي بيوم الوطن عبر “الحائط الإلكتروني”

بدر سالم الشيخ

التميز البرزاوية عنوان وحبهم لاغلى الاوطان لا حدود له ، رزقهم الله برجل طموح وشخصية متميزة يعد مكسب لمركز البرزة نسأل الله له التوفيق والسداد هذا الرجل هو / مهند بن حمد الشعيبي رئيس مركز البرزة .
ولا ننسى محافظنا الغالي الذي يسعى جاداً لتطوير المحافظة ومراكزها التسعة وتقديم كل ما يخدم سكانها محافظ محافظة خليص الدكتور فيصل بن غازي الحازمي له مني ومن كل البرزاوية التقدير التام والدعوة الصادقة بالتوفيق والسداد .

عبيد بخيت الشيخ

‏والوطن جنة في الأرض
‏تضلله سماء الوفاء
‏وتشرق فيه شمس العطاء
‏وتلامس مشاعره أفئدتنا
‏جعل الله أيامكم
‏أمن وطمأنينة ونماء 🇸🇦💚

ابن بريمان

هذا يوم يرفع فيه كل مواطن رأسه شموخاً وفخراً بما تحقق على أرض وطنه المعطاء، وندعو الله العلي القدير أن يحفظ لنا ولاة أمرنا وأن يمتعهم بالصحة والعافية وأن يجزيهم خيرالجزاء لما يبذلونه لراحة أبناء هذا الشعب الوفي. يا وطنا دام عزك شامخ والدين سيرة ما رضينا غير أرضك نسكن ونعشق ثراها .

غير معروف

الوطن مأوى الافئده.. ويستحق الإشادة وابو حمد غني عن التعريف بارك الله جهوده ونفع به

مختارسالم الشيخ

الوطن لنا ونحن له للأبد دام عزك ياوطنا الغالي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *