“جوهر الصداقة” لـ «زينب الجغثمي» تتوّج بجائزة تعليم جدة للتأليف المسرحي

حصدت الأستاذة زينب غوينم محمد صالح الجغثمي “أمينة مصادر التعلم بالثانوية الأولى مقررات للبنات بخليص” المركز الأول بجائزة تعليم جدة للتأليف المسرحي للعام الدراسي ١٤٣٨-١٤٣٩هـ على مستوى إدارة تعليم جدة بمسرحية “جوهر الصداقة”.

الجدير بالذكر أن مسابقة جائزة تعليم جدة للتأليف المسرحي مبادرة من إدارة نشاط الطالبات لدعم المسرح المدرسي بالتعاون مع قسم اللغة العربية بإدارة الإشراف التربوي وحظيت بموافقة مدير عام التعليم الأستاذ عبد الله الثقفي عليها، لتكون محفزة لجميع الأقلام الواعدة من المعلمات والطالبات، ويأتي ضمن شروطها أن يكون النص مكتوبًا باللغة العربية الفصحى، وأن يستوفي النص أسس الكتابة المسرحية والبناء الدرامي، والمشاركة بنص واحد لكل متقدمة.

هذا وحظيت الجائزة بالاهتمام والدعم والمتابعة من قسم نشاط الطالبات بمكتب التعليم بمحافظة خليص.

2 تعليق على ““جوهر الصداقة” لـ «زينب الجغثمي» تتوّج بجائزة تعليم جدة للتأليف المسرحي

أ.نويفعة الصحفي

مساء الفخر والإعتزاز .
أولا كل الشكرا لإدارة تعليم جدة ممثله في مدير التعلم الأستاذ عبدالله الثقفي ، ولصاحب المبادرة قسم نشاط الطالبات بجدة المبدع في نشاطاته المتواصلة ، وقسم اللغة العربية بإدارة الإشراف التربوي ، ولمكتب تعليم خليص بنات ممثل في قسم النشاط بمكتب تعليم خليص المبدع بقيادة الأستاذة إيمان الغانمي ..
إنه لمن الفخر والإعتزاز لنا جميعا حصول للأستاذة المبدعة زينب الجغثمي أمينة مصادر بثانوية خليص مقررات على المركز الأول في هذه المسابقة ..
فمهمة التأليف المسرحي، عمل جبار لما تحتاج من قوة في الخيال ، وقدرة على بناء الشخصيات المسرحية ، ذات الجدوى في مضامينها وتشكيلاتها الجمالية والبصرية .. مما يؤكد أن الحصول على المركز الأول ليس بالسهل ..فهنيئا لنا هذا الفوز ..
ومثل هذه الجائزة بلاشك أثرها كبير على وجود أجيال واعدة من المعلمات والطالبات في التأليف المسرحي ..
وختاما نبارك للجميع و نكرر لكم التهتئة ا. زينب متمنين لكم دوام التميز ..

هتون الغيم

ماشاء الله عمل ابداعي قلما نجد مثله مبروك للاستاده زينب هدا التميز والعمل الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *