النادي الموسمي للفتيات بخليص يتصدّر أندية الأحياء على مستوى المملكة

أعلنت وكالة الأداء التعليمي بوزارة التعليم عن نتائج برنامج إجازتي 3 لأندية الأحياء والأندية الموسمية والتخصصية للبنين والبنات لصيف عام 1439هـ.

وتصدّر نادي الابتدائية الثانية الموسمي بمدينة خليص في المسار الترفيهي بقيادة مشرفة النشاط الطلابي بمكتب التعليم بمحافظة خليص الأستاذة إيمان الغانمي، ضمن قائمة الترتيب العام لأندية الإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة والإدارة العامة للتعليم بمحافظة جدة المتفوقة على مستوى وزارة التعليم بالمملكة العربية السعودية.

هذا وقد أشارت وزارة التعليم بأن تكريم الأندية المتميزة الحاصلة على المراكز الأولى سيكون في الحفل المركزي للوزارة بمناسبة اليوم الوطني الـ 88 والمقام في منطقة القصيم يوم الأحد القادم 13 محرم 1440هـ بمشيئة الله.

2 تعليق على “النادي الموسمي للفتيات بخليص يتصدّر أندية الأحياء على مستوى المملكة

د. حمزة المغربي

نبارك لتعليم محافظة خليص هذا الإنجاز و نخص بالذكر إدارة المدرسة الابتدائية الثانية للبنات و لفريق العمل القائم على نادي الابتدائية الثانية الموسمي بمحافظة خليص بقيادة مشرفة النشاط الطلابي الأستاذة القديرة “إيمان الغانمي” و نسأله تعالى أن يوفقهم للمزيد من الإنجازات و التفوق و الإبداع

أ.نويفعة الصحفي

عندما يعمل القائد بعين الفريق ، محققا معهم اللحمة الفكرية والعملية ، شاحذا للهمة والنشاط .. هنا لا يستغرب التميز وتحقيق الإنجاز ..و من هذا المنطلق لم نستغرب ما حققه فريق العمل القائم على نادي الإبتدائية الثانية الموسمي بمحافظة خليص فهو بقيادة المتميزة بجهودها التي تتحدث عنها الزميلة الأستاذة إيمان الغانمي مشرفة النشاط الطلابي والفريق المميز معها نبارك لهم بهذه التميز ، ونبارك لمكتب تعليم خليص ،ولإدارة الإبتدائية الثانية الطموحه على هذا الإنجاز ، والذي تتشرف به محافظة خليص …تمنياتي للجميع بالتوفيق الدائم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *