لتبادل الأفكار والخبرات .. “بلدي عسفان” يستضيف “بلدي مدركة”

استضاف المجلس البلدي بعسفان ، أعضاء المجلس البلدي لبلدية مدركة ، حيث يأتي هذا اللقاء في إطار برنامج الزيارات المتبادلة بين أعضاء المجالس البلدية الرامية لرفع رصيد الخبرة والارتقاء بالعمل البلدي بما يمكنهم من تحقيق المزيد من الإسهامات والنجاحات.

بدأ اللقاء بجولة ميدانية اطلعوا خلالها على عدة مشاريع منفذة وأخرى جاري تنفيذها ، وتخللها استقطاع بعض الوقت للنقاش السريع بين الأعضاء ، تلا ذلك الاجتماع بالمركز الحضاري بعسفان ، حيث تم خلاله تقديم عرض مرئي يحاكي منجزات وأعمال ورؤى وطموحات مجلس بلدي وبلدية عسفان ، فيما استعرض رئيس المجلس البلدي لبلدية عسفان أ.د. عايش البشري خطة المجلس وسير عمله وإسهاماته ومنجزاته خلال الفترة الماضية المتمثلة في خدمات البلدية بمركز المدينة والأحياء والقرى والهجر التي تقع في نطاق خدمتها ، وتطرق خلال الاجتماع إلى العديد من الاّراء والأفكار التي طرحت وتم ترجمتها إلى واقع ، والأخرى المتوقف تنفيذها على توفر الإمكانات المالية اللازمة ، مشيراً إلى أن هذه اللقاءات أتاحت فرصة تلاقح الأفكار بين أعضاء المجالس البلدية والتي بدورها انعكست إيجاباً على الارتقاء بمستوى رصيد الخبرة الذاتية ، ورحب بأعضاء مجلس بلدي مدركة مشيداً بجمال طرحهم وثراء تجاربهم .

وأضاف بقوله أن المجالس البلدية أسهمت كثيراً مع البلديات في تشخيص الواقع الخدماتي وتحديد نسب الاحتياجات بالمناطق التي تخدمها؛ الأمر الذي مكّن البلدية من اتخاذ الكثير من القرارات المتعلقة باعتماد وتنفيذ المشروعات في وقت أسرع.

ومن جانبه أشاد رئيس المجلس البلدي بمدركة أ. شباب العتيبي بما شاهد وزملاؤه الأعضاء من منجزات كمية ونوعية وأثنى على جهود المجلس والبلدية في تشجيع المستثمرين وخلق الفرص الإستثمارية بما يضمن وجود دخل إضافي للبلدية يسهم في تحقيق المزيد من المشاريع الخدمية بجهود ذاتية .

وأضاف “العتيبي” أن تطابق وجهات النظر والتوافق الإيجابي بين المجلس البلدي والبلدية اتضحت ثماره فيما شاهدنا من مشاريع ومنجزات مشرفة ، كما تساءل عن سبب عدم ازدواجية جسر عسفان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *