فتح باب التطوع للمشاركة في مبادرة محافظة خليص “درب الأنبياء”

تطلق محافظة خليص مبادرتها الكبرى “درب الأنبياء لخدمة ضيوف الرحمن” ، وذلك للمشاركة في ملتقى مكة الثقافي تحت شعار “كيف نكون قدوة ؟“.
 
وتهدف المبادرة إلى تقديم خدمات مميزة ومتنوعة ( أمنية ، تعليمية ، ثقافية ، صحية، إرشادية ) ، للحاج والمعتمر ، وذلك في أربع نقاط تم إنشاءها في ( مدينة غران ، مدينة خليص، مركز قديد، مركز ستارة ) ، عند المرور بمحافظة خليص الواقعة على طريق الهجرة بين مكة المكرمة والمدينة المنورة .
 
ويعمل على تنفيذ المبادرة أكثر من 200 متطوع ومتطوعة من كافة الدوائر الحكومية ، والقطاع الاهلي ، والخاص، والأفراد ، والمؤسسات.
 
وستساهم مشاركة أبناء محافظة خليص في خدمة ضيوف الرحمن بالدعم ، والعمل،  والفكر ، في صنع النجاح والتميز على مستوى منطقة مكة المكرمة ، وعلى الراغبين في التطوع بالمشاركة في المبادرة تعبئة البيانات المرفقة في الرابط ( أضغط هنا ).

3 تعليق على “فتح باب التطوع للمشاركة في مبادرة محافظة خليص “درب الأنبياء”

غير معروف

مبادرة ممتازة والاقبال عليها ممتاز لوكانت تخدم المواطن اولا….. ثم الحاج
احنا ماقدمنا للمواطن الناقص من الخدمات في محافظة خليص عشان نلحق ونقدمها للحاج
والحاج الدولة تكفلت بخدمته اليس كذلك

وضاح

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أتمنى وان كنت متيقن من الحقيقة بان شبابنا وبناتنا لن يتأخروا في الانخراط في مثل هذه الأعمال التطوعية بدافع الوطنيه ومن دافع ديني قوى الله أكرمنا بنعم عظيمه في هذه البلاد المباركة جعلها قبله المسلمين ومحط أفئدتهم وأمنية كل مسلم في هذه المعمورة ان يرزقه الله حج البيت وزيارة مسجد نبيه صل الله عليه وسلم فمن خلال هذه الأعمال التطوعية نستطيع بإذن الله ان تصل رسالتنا إلى بلاد المسلمين اننا بلاد السلام وطن المحبة مملكة الإنسانية والحضارة ومهد الإسلام
ابنائنا وبناتنا انتم فخرنا وعزنا وأملنا سوف اذكر لكم موقف كنت شاهدا عليه كان هناك إعلامي عربي برنامجه موجه ضدنا افترائات وأكاذيب قدم هذا الإعلامي لبلدنا لآداء شعائر العمرة ويقول كنت أتوقع ان اجد الكثير من المصاعب استقبلني رجل الجوازات بابتسامه وانهى إجراءات الدخول بسرعه وكذالك في الجمارك وتوجهت للفندق بمكه المكرمة فاستقبلني موظف الفندق وهو شاب سعودي بابتسامه مرحب بي فقلت في نفسي انه لايعرف من انا وبعد ان إنهاء إجراءات الدخول قالت له هل تعرف من أنا قال انت الأعلامي في قناة كذا نختلف معك في افكارك وتوجهاتك ولكن انت هنا ضيف معزز مكرم ونحن هنا في خدمتك يقول من خلال تعاملي مع الشباب السعودي كم خجلت وتألمت وندمت على كل كلمه وجهتها ضد بلدهم وقدم اعتذاره على الهواء مباشره في برنامجه وأصبح من اشد المدافعين عن بلادنا. من خلال الكلمه الطيبة والابتسامة وتقديم العون والمساعدة والمعلومة سوف نحقق الكثير والكثير مما نسعي اليه من خلال هذه المبادرة وفق الله الجميع لما فيه الخير والصلاح

أ.نويفعة الصحفي

مبادرة قيمة كبيرة في مسماها عظيمة في الهدف منها ..فتحت باب لايقدر بثمن
لأبناء وبنات محافظة خليص الحبيبة ليشاركوا في خدمة ضيوف الرحمن دعما وعملا وفكرا لتحقيق افضل واعلى المستويات من الخدمة للحجاج والمعتمرين وصولا بهذه المحافظة الى اعلى درجات النجاح والتميز وعلى مستوى منطقة مكة المكرمة ..
واذ اهيب بكل الأخوة والأخوات المساهمة في نجاح هذه المبادرة وإعطائها أولوية بما يليق بها وبضيوف الرحمن بطرح الأفكار والمقترحات المتطورة والتي تصب في خدمة الحجاج والمعتمرين .. أداء للواجب وتقديرا لهذه البلاد وحرصها على خدمة ضيوف الرحمن بكل السبل الممكنة …
ولكل من دعم هذه المبادرة الطيبة وخطط لها أفراد ومجموعات من أبناء محافظة خليص الحبيبة كل الشكر و التقدير .. سائلين المولى التوفيق والسداد ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *