ابتدائية الطلعة للبنات تسجل انجازاً عالمياً باسم (خليص)

بالتحدي والإصرار صغيرات الطلعة يحققن إنجازاً عالمياً في ماثلتكس الرياضيات

وشهد البلادي تحرز المركز الأول عالمياً

تصدرت مدرسة الطلعة الابتدائية للبنات التابعة لمكتب التربية والتعليم بمحافظة خليص بقيادة المعلمة زهرة الصعيدي المركز الأول عالميا في مشروع ماثلتكس للرياضيات ضمن مبادرة شركة أرامكو السعودية بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم في استخدام موقع الرياضيات التفاعلي (ماثلتكس –Mathletics) ضمن الشراكة المجتمعية من خلال التعلم الذاتي.

حيث تحصلت الطالبة شهد حميد البلادي من المدرسة نفسها على المركز الأول عالمياً وفي تعليق لها عبرت المشرفة التربوية لمادة الرياضيات عائشة البلادي المشرفة المنسقة للمشروع بمحافظة خليص عن سعادتها بما حققته المدرسة والطالبة من إنجاز تفتخر به المحافظة بوجه عام وفي تعليم خليص بوجه خاص، وتمنت لبقية مدارس المحافظة مزيداً من التوفيق.

وقد حصلت المدرسة على هذه النتائج بعد تدريب مكثف للطالبات على استخدام البرنامج  في الفترة الماضية وتعاون من أولياء أمور الطالبات في تهيئة المناخ المناسب لبناتهن لتحقيق أكبر فائدة ممكنة من المشروع من خلال التدرب عليه في المنزل.

ويوفر برنامج ماثلتكس مزايا ممتعة وشيقة للطلاب والطالبات في تعلم الرياضيات ويتيح لهم الفرصة للوصول للعالمية من خلال التنافس مع أقرانهم من جميع أنحاء العالم عبر موقع البرنامج على الشبكة العنكبوتية. 
 

IMG-20150105-WA0097 IMG-20150105-WA0098

 

2 تعليق على “ابتدائية الطلعة للبنات تسجل انجازاً عالمياً باسم (خليص)

مريم الحربي

ابتدائية الطلعة لها من اسمها نصيب . دائما بالطليعة
مبروك حبيبتي زهرة جهود واضحة على كل طالبات المدرسة
ومبروك ابنتنا الغاليةشهد . لك من اسمك كذلك نصيب فأنت شهد صافي وعالي الجودة وغالي الأثمان . هنيئاً لك ولوالديك وبارك الله في أب رباك وأم أنجبتك . وشكرا استاذة عائشة على اهتمامك بالمعلمة والطالبة والمدرسة وكل الشكر للمشرفة المتألقة في سماء خليص الاستاذة أمل الرايقي على هذا الاهتمام وهذا النشر الإعلامي بهذه الطريقة الأكثر من رائعة.
وكل التمنيات لبناتنا بمزيد من انجازات العالم الأول.

ليلى الشيخ

مبارك لكم هذا الإنجاز .. فعلا الطلعة دائما في الطليعة فليس غريبا على طالباتها هذا المستوى الرائع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *