«جمعية تحفيظ الجموم» تقيم حفلها السنوي لهذا العام

في ليلة بهيجة ومباركة وفي مقر قاعة ومسرح مركز التنمية الاجتماعية بوادي فاطمة بالجموم، أقامت الجمعية الخيرية لتحفيظ القران الكريم بمحافظة الجموم حفلها السنوي لهذا العام ١٤٤٠ وتدشين رؤيتها الجديدة المنارة الجاذبة لمجتمع يحيا بالقران تحت رعاية سعادة محافظ الجموم الأستاذ عمران بن حسن الزهراني، وبحضور جمع مبارك من رؤساء الإدارات الحكومية والخيرية ووجهاء ورجال الأعمال وجمع من أولياء أمور الطلاب.

وقد كرمت الجمعية (١٧٠) طالبا من طلاب الجمعية و٣٠ معلما متميزًا، وقد رحب رئيس الجمعية الشيخ  الدكتور حمود بن عتيق المعبدي بجميع الحضور شاكرا لهم ومقدرا تكريمهم لأهل القران سائلًا الله أن يوفق الجميع لخدمة كتابه الكريم.

وقد شكر سعادة محافظ الجموم الحضور جميعا، وشكر الجمعية الخيرية لتحفيظ القران الكريم بمحافظة الجموم على الجهود التي تبذلها في تعليم القران الكريم لأبناء الوطن الغالي ليكونوا بناة صالحين في وطنهم .

هذا وقد رغّٓبَ فضيلة رئيس الجمعية بدعم مسيرة القران لبعض مشاريع الجمعية وفق رؤيتها الجديدة والتي تريد الجمعية اتمامها هذا العام.

١/ أن لديها في قسم الطالبات عدد ٤٢٨ طالبة اجتزن الاختبار السنوي من عام ١٤٣٥- ١٤٣٩ ولم تستطع الجمعية تكريمهن بسبب قلة الموارد المالية.

٢/ مشروع تغطية مصروفات الجمعية الإدارية بمبلغ ١٠٩.٠٠٠ريال شهريا وهي تشمل جميع العاملين والعاملات في جميع الأقسام الإدارية.

٣/ مشروع التحول التقني للجمعية 2019/2020 وتكلفته المتوقعة ٢١٢.٥٠٠ ريال .

٤/ مشروع اكمال مقر معهد إعداد المعلمات ومقر مكتب الإشراف النسوي، وهو في مراحل التشطيب النهائية ويتبقى له قرابة ٥٥٠.٠٠٠ريال.

      

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *