في افتتاح دورة التحدي: الزعيم يقهر العميد والسد ينهار أمام طوفان أتلتيكو قديد

الزعيم فوق صفيح ساخن
في  اجواء ربيعية جميلة افتتحت مساء أمس (الجمعة) دورة التحدي الثانية على ملعب التنمية الاجتماعية الاهلية بحي السلام بخليص وسط حضور جماهيري كبير.
التقى في المباراة الأولي فريق الزعيم بالعميد في مباراة حماسية منذ البداية حيث اتضحت رغبة الفريقين في اقتناص نقاط المباراة ، وكان هدف السبق لفريق الزعيم   من خلال  لاعبه فراس الغانمي، ليرد فريق العميد بعدد من الهجمات المكثفة بغية تحقيق التعادل الذي جاء عن طريق اللاعب باسل المزروعي، ومع اقتراب نهاية الشوط الأول استطاع اللاعب نواف اللبدي من كرة مرتدة أن يسجل الهدف الثاني للزعيم ليعلن بعدها الحكم عن نهاية الشوط الأول.
ومع بداية الشوط الثاني اللذي كان قمه في الأداء من قبل الفريقين استطاع العميد احراز التعادل بواسطة اللاعب عبدالله المغربي، بعدها دانت السيطرت للعميد وأحرز هدفه الثالث عن طريق اللاعب بندر المغربي لكن فرحة التقدم لم تدم طويلاً نظرا لمباغتة  اللاعب أحمد الحميري بهدف التعادل للزعيم، وفي آخر دقيقة من المباراة يمنح اللاعب فراس الغانمي فريقه الثلاث نقاط،  ليعلن الحكم نهاية المباراة بفوز الزعيم بثلاثة أهداف مقابل هدفين للعميد.
 انهيار السد علي يد اتلتيكو قديد
وفي المباراه الثانية لم يستطع أبناء السد الصمود أمام قوة فريق اتلتيكو من قديد حيث منيت شباكه بخمسة أهداف مقابل هدف واحد. وحول هذه النتيجة الكبيرة صرح الكابتن سلطان الصحفي مدرب فريق السد أن ذلك يعود للنقص الكبير الذي يعاني منه فريقه حيث لم يشارك عدد من لاعبي الفريق المعروفين بسبب بعض الظروف التي حالت دون تمكنهم من المشاركة وتمنى التعويض في المباريات القادمة.
 
 IMG-20150117-WA0009 IMG-20150117-WA0010 IMG-20150117-WA0011
 
 

تعليق واحد على “في افتتاح دورة التحدي: الزعيم يقهر العميد والسد ينهار أمام طوفان أتلتيكو قديد

سعيد الصحفي

مركز التحدي منذ انطلاقته وهو فعلا يعلن التحدي
يعمل في صمت وبعيد عن المكاسب الشخصية .
شكرا التحدي . دورة جات في وقتها وشغلت الشباب فيما يهود على شباب المنطقة بالفائدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *