“المؤسس” تُطلق معرض “صُنع بيدي”.. الأحد

نظمت جامعة الملك عبدالعزیز بجدة ممثلة في عمادة شؤون الطلاب لأنشطة الطالبات بالسلیمانیة الأحد المقبل، فعالیات معرض “صنع بیدي” في نسختھا الـ13 ،وذلك بمركز الملك فیصل للمؤتمرات في الجامعة.

ویُعد معرض “صنع بیدي”،إحدى مبادرات الجامعة في مسابقة جائزة مكة للتمیز، كذلك إحدى مسابقات برنامج “كیف نكون قدوة“، التابع لإمارة منطقة مكة المكرمة، في حین یصاحب المعرض على مدى 5 أیام متتالیة العدید من الفعالیات والبرامج التدریبیة یقدمھا نخبة من المتحدثین والأكادیمیین، مستقطبًا بذلك جمیع أفراد وفئات المجتمع.

ویھدف المعرض إلى تقدیم مشروعات المشاركین الصغیرة وعرضھا للمجتمع وتسویق منتجاتھم على نطاق واسع، كما یمنح المعرض الفرصة لذوي الاحتیاجات الخاصة للمشاركة، وإظھار مواھبھم وتعزیز ثقة المجتمع بأبنائھا من خلال إتاحة الفرصة لھم بالظھور كمنتجین مبدعین قادرین على مواجھة التحدیات المستقبلیة، فضلاً عن إتاحتھا الفرصة للعوائل لزیارة المعرض لإعطاء الفرصة لأولیاء أمور الطالبات للحضور والتعرف على مھارة وإبداع الطالبات.

یُذكر أن عدد المشروعات لھذا العام تجاوزت الـ100 مشروع، روعي من خلالھا التنوع في جمیع أقسام المعرض التي تشمل قسم ھدایا الحج والعمرة، وقسم إعادة التدویر، وقسم الغذاء والتغذیة،وقسم التصویر، وقسم المرأة، وقسم المنزل وغیرھا، والتي تساھم جمیعھا في إبراز أھم الأفكار الھادفة التي تشارك في خدمة المجتمع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *