المجلس التنسيقي للعمل التطوعي بمحافظة خليص يعقد اجتماعه الدوري

عقد المجلس التنسيقي للعمل التطوعي بمحافظة خليص مساء الثلاثاء الموافق 1440/6/7 اجتماعه الدوري برئاسة رئيس المجلس الأستاذ/ عبدالمحسن الحميري حيث بدأ الاجتماع بعرض من قبل رئيس المجلس التنسيقي عن الاجتماع الذي دعي إليه من المجلس الاستشاري والذي ترأسه سعادة محافظ خليص الدكتور/ فيصل الحازمي، وذلك لإلقاء الضوء على إنجازات المجلس التنسيقي وعرض الملاحظات التي طرحت من المجلس الاستشاري، وأخير عرض ماتم شرحه وتوضيحه عن المجلس التنسيقي للعمل التطوعي أثناء زيارة سمو نائب أمير منطقة مكة المكرمة الأمير ( بدر بن سلطان).

وعرض المجلس  محاور الاجتماع التي كان الحديث فيها عن المتطوعين وألية التنسيق بين المجلس والجهات التطوعية مما نتج عنها التوصيات التالية :-

1/ كتابة توصيف المهام بين المجلس والجهات التطوعية وضع شعار المجلس التنسيقي للعمل التطوعي في البرامج التي تنفذها تلك الجهات التطوعية بمحافظة خليص.
2/ تزويد القطاعات الأهلية التطوعية للمجلس التنسيقي بكافة برامجها التي تعتزم تنفيذها، من أجل التنسيق ومنع الازدواجية.
3/مخاطبة جميع القطاعات الأهلية التطوعية بمحافظة خليص من قبل ممثليها في المجلس التنسيقي لتزويد المجلس بالمتطوعين لدى تلك القطاعات.
4/ صرف بطاقات للمتطوعين من قبل الجهة التي ينتسبون إليها.
5/ تنفيذ دورات للمتطوعين.
6/ عمل رابط للمتطوعين.

بعد ذلك تم تقديم الشكر للحاضرين مع خالص الدعاء لهم بالتوفيق. على أن يكون الاجتماع القادم بعد اسبوعين من هذا الاجتماع لمتابعة التوصيات المذكورة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *