رئيس بلدية الجموم يصرح لـ “صحيفة غران” حول متطلبات أهالي هدى الشام

في تصريح لصحيفة غران الإلكترونية ، أفاد سعادة رئيس بلدية محافظة الجموم الأستاذ فيصل آل مخلص ، أنه زار مركز هدى الشام خلال الشهرين الماضيين ، ووقف على كل الخدمات التي يتطلبها المركز ، مؤكداً أنه تم اتخاذ عدداً من التوصيات وفق خطة البلدية ، حيث تم إزالة مخلفات البناء والتشوه البصري بالمركز ، وسوف تستكمل الأعمال خلال العشرة أيام القادمة.

وأشار إلى أنه تم اختيار موقع الملعب وذلك خلال الزيارة التي قام بها سعادته الثلاثاء الماضي ، وسوف تتم تسوية موقع الملعب خلال الأيام القادمة ، مع البدء في تجهيزه خلال شهر من الآن .

وفيما يختص بسفلتة الطرق ، فقد ذكر أنه تم تسليم الطرق بمخطط هدى الشام لشركة “نماء البلاد” والتي ستقوم بأعمالها خلال الفترة القادمة – بمشيئة الله -.

وأكد سعادة رئيس بلدية الجموم أن الأمور تسير وفق ماخطط له وحسب إمكانية البلدية وميزانيتها وستعمل ما في وسعها لخدمة المحافظة وأهلها .

 جدير بالذكر أن صحيفة غران الإلكترونية وفِي زاوية “صوت المواطن” ، قامت بنشر معاناة الأهالي في مركز هدى الشام التابع لمحافظة الجموم ، يوم الثلاثاء ٧ جمادى الثاني ١٤٤٠ هـ ، تحت عنوان “بالصور .. معاناة أهالي هدى الشام من الخدمات البلدية“.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *