“الزهراني” يدشن مقر لجنة إصلاح ذات البين في محافظة الجموم

دشن سعادة محافظ الجموم الأستاذ عمران الزهراني مقر لجنة إصلاح ذات البين والذي تمت الموافقة عليها من قبل مستشار خادم الحرمين الشريفين صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة في وقت سابق.

جاء ذلك بحضور رئيس بلدية الجموم الأستاذ فيصل آل مخلص، ومدير شرطة الجموم العقيد سعد البلادي، والشيخ إبراهيم الفيفي مدير النيابة العامة بالجموم، وبحضور ممثلي الدوائر الحكومية ذات العلاقة وأعضاء لجنة إصلاح ذات البين.

وقد قام المحافظ بقص الشريط إيذاناً ببدء عمل لجنة إصلاح ذات البين بالمحافظة ، ثم تجول سعادته ومرافقيه في المبنى واطلع على بعض الأعمال التي قاموا بها، ثم عقد اجتماعًا للجنة تداول من خلاله جميع الآراء والمقترحات، كما قدمت لجنة إصلاح ذات البين عرضاً مرئياً عن مراحل الإنشاء وعن القضايا التي وصلت إليها خلال الفترة القصيرة الماضية ، حيث ذكر التقرير أنه وصل إليها 100 قضية أنجزت منها 80 تقريباً، كما أن اللجنة تسعى جاهدة إلى عقد شراكات مع الجهات المختلفة وتطوير عملها لكي يكون عمل مؤسسي.

كما تطمح اللجنة في فتح فروع لها بالمراكز التابعة للمحافظة، وتتطلع إلى تحقيق رفع نسبة الإيجابية في الإصلاح إلى ٩٥٪، و كذلك معالجة مالا يقل عن 300 قضية في العام القادم.

ثم هنئ سعادة المحافظ وبارك للجميع هذه اللجنة وذكر أهمية إصلاح ذات البين، و الأجر الكبير والمثوبة التي ينالها المصلح بين الناس، وخلال ذلك تحدث رئيس البلدية، ومدير الشرطة العميد سعد البلادي، ومدير النيابة الشيخ الفيفي.

وفي هذا الصدد وقعت لجنة إصلاح ذات البين بالمحافظة ممثلة في رئيسها سعادة محافظ الجموم أ. عمران الزهراني مع لجنة التنمية الاجتماعية بالجموم ممثلة في رئيس اللجنة أ. عبدالله بن مسعود اللحياني اتفاقية شراكة مجتمعية .

جدير بالذكر أن اللجنة تضم 13 عضوًا ، هم :

–   عمران الزهراني ( رئيساً ) 

– رزن طلق السلمي ( مدير تنفيذي )

– عبد الله مسعود اللحياني ( عضواً ) 

– عبد الله شرف المقاطي ( عضواً )
– سعد محمد المنعمي ( عضواً )

– موسم بطيان العتيبي ( عضواً ) 
– عون شرف جساس البركاتي ( عضواً )

– نجم ناجم السلمي ( عضواً ) 
– محمد بن رضا الشريف ( عضواً )

– عبد الرحمن عطية الحربي ( عضواً )

 – سعدون بن سعود الزراقي ( عضواً )

– منصور دخيل اللهيبي ( عضواً ) 
– حامد عيد المعبدي ( عضواً )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *