ماجد الصحفي

ماجد مخضور الصحفي أعلن ترشحة لمجلس إدارة غرفة جدة ، يحمل بداخله إرادة وطموح وتطلعات وأماني يحلم بتحقيقها ليكون عضو فعال في مجتمعه ، لديه من المقومات التي تنعقد عليها الآمال لتحقيق المفيد لوطنه في زمن الرؤية الجموحة لتتذكره الأجيال ويحفر له أثراً يظل خالداً.

خطى خطواتة بثبات وروية وفكر مقروناً بالعلم والإخلاص في العمل والصدق في القول .

بالأمس رئيس لجنة الاستثمار الرياضي واليوم يطرق باب مجلس إدارة غرفة محافظة جدة ، يحمل سيرة عملية حصل عليها بكل اقتدار؛ بداية بالمدير التنفيذي لمجموعة الهدف ودبي التجارية ثم مستشار بأكاديمية دراسات وبحث وتطوير علوم الرياضة بالإمارات .

يقف اليوم أمام أهداف يسعى جاهداً لتحقيقها وهي العمل على برامج تطوير الشباب للانخراط في سوق العمل وتعزيز جسور التواصل بين رجال وسيدات الأعمال لخلق بيئة عمل ناجحة وتذليل كافة المعوقات والصعوبات التي ترهق القطاع الخاص وتحويلها إلى تنمية متكاملة ومستدامة وترسيخ ثقافة الابتكار وترجمتها بقطاع الأعمال و خلق بيئة استثمارية محفزة للأعمال في المنطقة وتمثيل ودعم وحماية مصالح مجتمع الأعمال .

أهداف وطموح وأمنيات بدعمكم يسعى ماجد مخضور الصحفي لتحقيقها لترتقي غرفة جدة إلى مصاف الغرف التجارية العالمية وذلك من خلال دورها الايجابي في خلق بيئة عمل داعمة لاقتصاد الوطن وتتماشى مع موقع المملكة عالمياً والتي تربعت مؤخراً على الرقم ٩ عالمياً في قوة اقتصادها وتأثيره .

الحمدلله على نعمه التي لا تعد ولا تحصى ففي الوطن كفاءات نفتخر بها على وجه العموم وفي محافظة خليص ومراكزها وعسفان وماجاورها خاصة لدينا من الكفاءات الشابة التي ترتقي بالوطن وبالمجتمع ففي كل حين نسمع بصوت مدوي هنا وهناك بقصة كفاح ونجاح لشاب أو شابة يسعون جاهدين لتقديم مايرقى بالوطن وواجب علينا دعمهم ومساندتهم بما نستطيع لينعكس بحدث مفيد لمجتمعنا .

 

عبدالرحيم شاكر الصحفي

 

مقالات سابقة للكاتب

4 تعليق على “ماجد الصحفي

ابن بذال

هكذا فليكن الطموح طموحا للعلا وتحقيق الاهداف التي من شانها تقديم خدمة للمجتمع بشكل عام سواء كانت رياضية او تجارية فكل ميسر لما خلق له .
اهيب بالجميع لترشيح هذا الشاب وليكن شعارنا دائما لتقديم الافضل من خلال بذل العطاء وايجاد فرصة طموحة للمجتمع الحضري والمدني وفق الانظمة المعمول بها في حياتنا اليومية والسعي لكل ماهو افضل فلكل فرد عطاء يجب مساعدته على تحقيقه .

محمدصالح بن ساعد الصحفي( أبوصالح)

بيض الله وجهك يا أبا أصيل ويستاهل الدعم الشاب الطموح ماجد مخضور الله يوفقه

ابو رامي

ماشاءالله تبارك الرحمن كتبت فأوجزت نعم يستاهل هذا الثناء ابو جاسم. ويستاهل كل من هو على شاكلته. نتمنى له التوفيق والنجاح باذن الله.

الصحفي

ان شا الله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *