محافظ خليص يبحث سبل الشراكة بين مبادرة “درب الأنبياء” ولجنة السقاية

استقبل سعادة محافظ خليص الدكتور فيصل بن غازي الحازمي ، وأعضاء اللجنة المشرفة على مبادرة محافظة خليص “درب الأنبياء لخدمة ضيوف الرحمن” ، لجنة السقاية والرفادة ممثلة في الأستاذ فهد منير القثامي الرئيس التنفيذي للجنة ، والأستاذ مصلح المحمادي والأستاذ إبراهيم بخيت أعضاء اللجنة. 

وقد عقد اجتماع بين الجانبين بتوجيه من مستشار خادم الحرمين صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة؛ بناء على خطاب سعادة محافظ خليص الذي طلب فيه عقد شراكة مجتمعية مع لجنة السقاية والرفادة وحظيت بدعم من سموه الكريم.

تناول الاجتماع سبل التعاون الممكنة بين المبادرة واللجنة ومدى استفادة المبادرة من لجنة السقاية والرفادة.

كما أوضح سعادة المحافظ وأعضاء اللجنة المشرفة على المبادرة ، أهمية المبادرة ، ورؤيتها ، ورسالتها ، وأهدافها ، وآلية العمل فيها ، وخطة المحافظة القادمة ، والخطوات التي تسعى لها المحافظة لإنشاء جمعية خيرية باسم “درب الأنبياء” حتى تكون مبادرة مستدامة.

وقد رحب الرئيس التنفيذي وأعضاء اللجنة بعقد شراكة مجتمعية مع مبادرة “درب الأنبياء” ، وأبدى استعداد اللجنة تقديم كافة الخدمات والتسهيلات لكل مافيه دعم المبادرة.

وفي هذا الصدد قام سعادة المحافظ وأعضاء اللجنة بزيارة تفقدية لموقع “مبادرة محافظة خليص درب الأنبياء لخدمة ضيوف الرحمن” بمدينة غران ، حيث أَطلع لجنة السقاية والرفادة على آلية العمل ومكونات الشراكات الكبيرة التي ضمتها المبادرة ، وقد سجل الزوار من لجنة السقاية والرفادة بمنطقة مكة المكرمة إعجابهم بما شاهدوا مثمنين جهود المحافظة والدوائر الحكومية ومجتمع خليص في العمل التطوعي وخدمة ضيوف الرحمن .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *