مشايخ وأعيان قبيلة الصحاف في ضيافة “حمدان الصحفي”

استضاف رجل الأعمال الأستاذ حمدان محمد الصحفي مشايخ وأعيان قبيلة الصحاف من حرب بمدينة غران، بمنزله بحي الطلعة بمدينة خليص وبوجود أقاربه وجيرانه من قبيلة الطياري وغيرهم.

ودار الحديث حول عدد من القضايا التي تهم مجتمع المحافظة عامة والشباب خاصةً وتحدثوا عن المشاريع التي يأملون أن تكون في المحافظة، إضافة إلى حديثهم عن مبادرة محافظة خليص درب الأنبياء لخدمة ضيوف الرحمن.

وتحدث في هذا الموضوع منسق المبادرة الصحفي الذي أوضح رسالتها وأهدافها ورؤيتها وبرنامجها والمراحل التي وصلت إليها والجهات المشاركة بها برئاسة سعادة محافظ خليص الدكتور فيصل بن غازي الحازمي وكيف أنها وصلت إلى مرحلة متقدمة، وسجلت حضوراً إعلاميا كبيراً .وصلت اصداء ذلك إلى خارج حدود الوطن.

كما تحدثوا عن انتخابات الغرفة التجارية وباركوا لمرشح محافظة خليص ومرشح الغرفة التجارية ماجد الصحفي ابن محافظة خليص متمنين له التوفيق في المرحلة القادمة ، مؤكدين على أهمية وجود فرع للغرفة التجارية في محافظة خليص.

وتم خلال اللقاء الحديث عن العادات والتقاليد التي كانت تمارس في مجتمع محافظة خليص، مؤكدين على أهمية الترابط والتلاحم بين جميع فئات المجتمع.

ثم تناول الجميع وجبة العشاء الذي أعدها المضيّف الأستاذ حمدان محمد الصحفي والذي قدم شكره الجزيل لتلبيتهم دعوته. 

2 تعليق على “مشايخ وأعيان قبيلة الصحاف في ضيافة “حمدان الصحفي”

غير معروف

حمدان من اعيان القبيلة ويستاهل الحضور والتشريف من شيوخ القبيله واعيانها وابناؤها كافه
وبيض الله وجهه على ما قدم لربعه من تكريم في محله ومن خدمات ساهمت في خدمة القبيلة خاصة ومحافظة خليص عامه نسأل الله له التوفيق والعون
الشيخ مرزوق بن ماضي الصحفي

أ.نويفعة الصحفي

السلام عليكم ورحمة الله .
لفت انتباهي هذا الاجتماع وهذه الدعوة الكريمة من رجل الأعمال حمدان بن محمد الصحفي واستحضرت معها مدى أهمية مثل هذه الاجتماعات وما تمثله من نواة لزيادة الترابط وتحقيق الألفة والمودة بين ابناء المجتمع الواحد وتساهم بدرجة كبيرة في تنمية الوعي لدى الشباب ، فيتعرفون على العادات والتقاليد السائدة، وتنمي لديهم القيم والمبادئ السامية في حضور هذه المجالس؛ ليكونوا نواة نافعة لوطنهم ومجتمعهم
ومن المهم ايضا ان يستفاد من مثل هذه الاجتماعات بالتعرف على علم وتجارب وخبرات الكبار، عبر استشارتهم، وأخذ آرائهم، وسرد الحكايات والقصص التراثية الجميلة الهادفة والتي تنمي القيم وتعززها لدى الحضور ..كما لفت انتباهي حديثهم عن مبادرة درب الانبياء واسعدني ذلك فالجميع يقدر هذه المبادرة ويعلم تماما القيمة والهدف ويكفيها شرفا أنها لخدمة ضيوف الرحمن .
ختاما ابارك لكم مثل هذه الاجتماعات واسال الله لكم وللمستضيف كل التوفيق والسداد ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *