“استشاري خليص” يعقد جلسته الاعتيادية بالظبية والجمعة

برئاسة سعادة محافظ خليص الدكتور فيصل بن غازي الحازمي ، عقد المجلس الاستشاري جلستهُ الاعتيادية بقاعة لجنة إصلاح ذات البين بمركز الظبية والجمعة ، وذلك بدعوة من عضو المجلس الاستشاري الأستاذ رجاءاللّه السلمي.

وفي بداية الجلسة قدم عضو لجنة إصلاح ذات البين، وعضو المجلس البلدي المهندس عبد الجبار الجبرتي عرضاً مرئياً عن لجنة إصلاح ذات البين ذكر فيها رؤيتها ورسالتها وأهدافها ومناشطها، وكذلك منهجيتها في ممارسة أعمالها، ثم عقد المجلس جلسته الاعتيادية.

بعد ذلك تم مناقشة عدد من المواضيع أبرزها ملف الأنشطة الرياضية الشبابية، وقدمت اللجنة المختصة بهذا الملف والمكونة من المهندس شرف الصعيدي ، والدكتور عبد الغني الحميري ، والأستاذ عبد القادر الشيخ ، والأستاذ مفلح الصاطي  ، ورقة اشتملت على تصور المجلس التنسيقي للأنشطة الشبابية وصادق المجلس على الخطة المقدمة كموافقة على عقد اجتماع خلال الأسبوعين القادمة وبالتحديد في 26 من شهر شعبان ، وتوجه الدعوة فيه لرؤساء لجان التنمية ورؤساء المراكز الاجتماعية لبدء انطلاق أعمال مجلس الشباب والرياضة.

كما أقر المجلس دعوة اثنين من مجتمع محافظة خليص لحضور الاجتماعات والاطلاع على ما يتم تداوله ومناقشته والتخطيط والمشاركة في وضع رؤية محافظة خليص.

كذلك تحدث سعادة المحافظ عن مبادرة “درب الأنبياء” وكيف وصلت إلى مراحل متقدمة وأصبح الكل يطلب المشاركة والمساندة في هذه المبادرة الكريمة التي انطلقت من مجتمع طوّاق إلى الخيرية والعطاء.

كما رحب سعادة المحافظ بتواجد عضو المجلس البلدي المهندس عبد الجبار الجبرتي في الاجتماع مما أثرى اللقاء بأفكاره النيّرة.

كما تطرق الاجتماع إلى آخر ما توصلت إليه المعلومات حول المشروع الترفيهي “أرض القمر” ، وكذلك تطرق إلى أسباب تأجيل المهرجان الزراعي إلى وقت لاحق.

ثم بعد ذلك تحدث سعادة المحافظ عن زيارة المجلس الاستشاري الرجالي والنسائي لأمين جدة وما خرج به الاجتماع من نتائج وتوصيات هامة تصب في رؤية محافظة خليص المستقبلية ، كما تحدث عن مستشفى ستارة العام مشيراً إلى أنه تم إدراجه ضمن ميزانية وزارة الصحة لهذا العام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *