تعليم خليص يحقق ثلاثة مراكز بمشروع المدارس المعززة للسلوك الإيجابي

أقامت إدارة التعليم بجدة ممثلة بإدارة التوجيه والإرشاد الحفل الختامي لمشروع المدارس المعززة للسلوك الإيجابي صباح الخميس السادس من شعبان لعام ١٤٤٠هـ، بمركز نسما للتدريب بحي الروضة برعاية كريمة من مدير عام التعليم الأستاذ عبدالله بن أحمد الثقفي، بحضور رئيس قسم التوجيه والإرشاد الأستاذ عيسى الزهراني، واللجان المكلفة بالمشروع ومشرفي الإرشاد بمكاتب التعليم، وجمع من قادة المدارس وطلاب العلم وقدم الأستاذ عيسى الزهراني كلمة ضافية أثلجت الصدر وسرت الخاطر بثناء للجميع على جهودهم وخص بالشكر مشرفي المشروع الأستاذ فيصل القحطاني والأستاذ محمد الحكمي علي زياراتهم الميدانية متمنيا مشاركة المدارس بنسب عالية في الأعوام القادمة تعزيزا السلوكيات الايجابية في نفوس التلاميذ ومن ثم تم تكريم المشرفين على المشروع وبعد ذلك أعلنت المدارس الفائزة بمسابقة المشروع.

الجدير بالذكر كان لمدارس خليص جهودًا واضحة وبصمة مميزة تسجل لمكتب تعليم خليص ولقادة المدارس ومرشديها فقد حققت مدرسة زيد بن ثابت الابتدائية المركز الرابع، مزاحمة للمدارس الأهلية التي حققت المراكز الثلاثة الأولى وكذلك مدرسة تحفيظ القرآن الابتدائية بخليص حصلت على المركز السادس وثانوية خليص حصلت على المركز التاسع.

صحيفة غران تتقدم بتهنئتها إلى مدير مكتب تعليم خليص الأستاذ توفيق الشابحي ورئيس قسم الإرشاد الطلابي بالمكتب الأستاذ محمد صامل الصبحي على نجاح مثل هذه المبادرات التي يكون لها الأثر في سلوك التلاميذ وتضاف إلى سجل إنجازات المكتب ومدارسه.

2 تعليق على “تعليم خليص يحقق ثلاثة مراكز بمشروع المدارس المعززة للسلوك الإيجابي

محمد صامل الصبحي

التنافس حول جائزة تعزيز “فئة المدرسة” خاضته غالب مدارس جدة منذ بداية العام الدراسي وهي مسابقة تميّز شاملة لقياس أثر الآداء المدرسي في جميع الجوانب المؤثرة على الطالب وبالذات خدمات وبرامج التوجيه والارشاد .. وذلك بناء على معايير دقيقة تضمنها ” الدليل الإجرائي ” للمسابقة والتقييم لم يعتمد على تقارير ورقية بل اعتمد على جولات ميدانية للجنة تم تأهيلها لذلك، ترصد بياناتها في برنامج الاكتروني معني بقياس أثر ماقدم من خدمات وبرامج على الطلاب .. وقد زارت الأجنة مدارس خليص المشارك يوم 24-7-1440 وكان لمدارسنا الثلاث التي قبلت التحدي طالما هو لمصلحة طلابها نصيب الأسد وزاحمت المدارس الأهلية بجدة على المراتب الأول .

أ.نويفعة الصحفي

لا غرابة في مثل هذه النتائج لمدارس مكتب تعليم خليص فهناك الكثير ممن يجتهد ويعمل بحب وانتماء للمكان وللانسان بهذه المحافظة فكم تابعنا من جهود وعطاءات خيره في الميدان وعبر قنوات التواصل سواء على مستوى المدارس او على مستوى الافراد بمدارس البنين والبنات على حد سواء وعلى يقين أن القادم سيكون أجمل بإذن الله ..
وبهذه المناسبة نتقدم بالتهنئة للمدارس الرائعة والتي حصلت على المراكز المتقدمة تعزيزا للسلوك الايجابي .
* مدرسة زيد بن ثابت الابتدائية بخليص
* مدرسة تحفيظ القرآن الابتدائية بخليص
* مدرسة ثانوية خليص
متمنين لها مزيدا من التميز المشرف لنا جميعا في محافظة خليص ..والتهنئة موصولة لمدير مكتب التعليم بمحافظة خليص الأستاذ توفيق الشابحي الداعم والمتابع والمحفز للجميع على حد سواء فله دوره وبصمته فيما يتحقق لتعليمنا ومدارسنا بارك الله فيه وزاده توفيقا .. ومزيدا من التميز اتمناه للجميع .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *