مكتب الجاليات بـ”تعاوني غران” يوزع أكثر من ٣٠ ألف حقيبة دعوية

قام المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات في غران من خلال مكتب الجاليات بمحطة الخليج خلال النصف الأول من العام الجاري بتوزيع اكثر من ثلاثين ألف حقيبة دعوية تحتوي على مايزيد عن ١١ ألف كتيب وأكثر من ألف سي دي (CD) وكاست.

 
كما وزع المكتب أكثر من ٥ الآف مصحف وتراجم للقرآن الكريم وربع العشر ، إضافة إلى توزيع حقائب دعوية على غير المسمين بلغت 461 حقيبة بعدد من اللغات.
 
ويبذل القائمون في مكتب الجاليات جهوداً كبيرة في إعداد الحقائب الدعوية وتجهيزها ثم يبادرون إلى الباصات وسيارات نقل المعتمرين اثناء توقفها لأداء الصلاة..أو أثناء تزودها بالوقود .. وتوزيع الحقائب التي تشمل مواد دعوية حول العقيدة والفقه والأذكار بالإضافة إلى بعض الهدايا التذكارية.

ويوفر المكتب كتببات دعوية بأغلب اللغات العالمية تزيد عن 30 لغة من ضمنها اليابانية والصينية والبلغارية والبوسنية والايطالية والالمانية والبرتغالية والتركية بالاضافة إلى جميع اللغات للعمالة المحلية.
 
كما يتقدم المكتب التعاوني للدعوة والارشاد وتوعية الجاليات بالشكر الجزيل بعد شكر الله عز وجل للجهات الداعمة وهي:
1. مالك محطة الخليج الشيخ / سالم بن سعيد بن راجح الصاعدي الحربي
2. جهاز الارشاد والتوجيه بالحرس الوطني
3. جمعية هدية الحاج والمعتمر.
4. المكتب التعاوني للدعوة والارشاد وتوعية الجاليات بالروضه.
5. المكتب التعاوني للدعوة والارشاد وتوعية الجاليات برفحاء.
6. المكتب التعاوني للدعوة والارشاد وتوعية الجاليات بالنسيم بالرياض.
 
علمًا أن المكتب يوزع كل ما توفر لديه من الحقائب والكتب والتفاسير حيث الموجود لا يكفي حيث الاحتياج اكثر بكثير مما يتم توزيعه.
 
كما يدعو المكتب للمساهمة في تسير عمرة شهر رمضان المبارك للجاليات لهذا العام حيث يستفيد منها قرابة 100 شخص وتشمل على وجبة السحور وتبلغ متوسط تكلفتها قرابة الأربعة الآف ريال ,,

لذا يدعوا الجميع للمشاركة فى برامجه المتنوعة راجيا من الله القبول لجميع المساهمين والمتبرعين ..والله لا يضيع أجر من أحسن عملا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *