12 فريقًا يتنافسون على بطولة مدينة غران السادسة الرياضية

أجريت قرعة بطولة مدينة غران السادسة التي ينظمها مركز السد للنشاط الاجتماعي التابع للجنة التنمية الاجتماعية بغران. بمقر مركز السد . وقد اشترك في هذه البطولة التي تقام على ملعب السد 12 فريق من عدة مناطق وهي الجموم، عسفان، غران ، البرزة ، رابغ ، والكليه، والخوار ، والبرزة والمقيطع ، ومكة المكرمة ، ومستورة وبذلك تنبأ بدورة قوية ومثيرة .

وتمت القرعة عصر اليوم الجمعة ١٤٤٠/٨/٢١ بحضور رؤساء ومندوبي الفرق 12 ووزعت الفرق على ثلاثة مجموعات . المجموعة الأولى ضمت شباب البوادي، ونجوم رابغ والخليج والعين.

بينما ضمت المجموعة الثانية خليج النوارية والملكي والبرق والأمل.

والمجموعة الثالثة ضمت الدرة والشعلة والسد وشباب كليه وحددت القرعة مبارات الافتتاح بين نجوم رابغ من رابغ والخليج من مدينة غران ، هذا و تعتبر بطولة مدينة غران من أقوى البطولات التي تتمتع بحسن التنظيم وبالإقبال والإثارة.

رئيس اللجنة المنظمة للبطولة الأستاذ سلطان أحمد الصحفي أوضح أن هناك تعاون كبير وتنسيق أكبر بين البطولات الثلاث الأشهر والتي تنظم في عسفان وغران وخليص.

وقال:” سيكون هناك ترتيب وتنظيم للافتتاحات والأختتامات لكي لا تتعارض هذه البطولات ومبارياتها مع بعض.

وأكد على أن جدولة هذه البطولات في الثلاث المناطق سوف يراعي عدم تضاربها في ليلة واحدة، مؤكدًا أن مباريات الافتتاح سوف يتم التنسيق مع المسؤولين لانطلاقاتها، متمنياً للجميع التوفيق وبطولة ناجحة وموفقة لكل الفرق بإذن الله.

 

تعليق واحد على “12 فريقًا يتنافسون على بطولة مدينة غران السادسة الرياضية

الرويجحي

ما شاء الله تبارك الله
من افضل الدورات الرمضانية التي تنظم في المنطقه الغربية وأشهرها على الإطلاق،، وكل هذا ما تم إلا بعد توفيق الله أولا ثم بتكاتف الجهود وحسن التنظيم من قبل الأشخاص المنظمين لهذه الدوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *