المكتب الخيري بغران يستعد لعمارة الوقف الثالثة

عقد المكتب الخيري بغران التابع لجمعية البر الخيرية بمحافظة خليص اجتماعاً مساء الجمعة الماضية حضره عدد من أعضاء المكتب والمؤسسين والداعمين للوقف الخيري وذلك لمناقشة الوقف الثالث والذي يأتي بعد النجاح الذي حققه المكتب في السنوات الماضية والذي تمثل في تأسيس وقف خيري من عمارتين سكنيتين بمخطط غران تم تخصيص دخلهما للأيتام والأرامل بغران والذي يعود الفضل فيهما لله تعالى ثم لجهود عضو المكتب الأستاذ نافع ثابت الصحفي الذي تولى مشروع الوقف ودعا إليه وأشرف على التنفيذ والإدارة منذ بدء الفكرة حتى إنتهاء العمل وهو أيضا الذي سيتولى مشروع الوقف الثالث.

وفي بداية الاجتماع رحب الأستاذ نافع بالحضور و شكرهم على استجابتهم للدعوة لحضور الإجتماع وشكر لهم دعمهم للوقف وآلقى كلمة بين فيها فضل الوقف وأنه آفضل من الصدقة المقطوعة لأنه صدقة جارية مستمرة ثم تمت مناقشة عدد من الأمور التنظيمية للوقف والحملة التسويقية وفتح حساب خاص بالوقف وعدد من الموضوعات ذات العلاقة. وقد أبدى الحضور موافقتهم واستعدادهم لدعم المشروع بأسهم شهرية (مقدارها ٥٠٠ ريال شهرياً) كما كان في الأوقاف السابقة.

وقد علمت الصحيفة أنه بعد الإجتماع تم التبرع بقطعة أرض بالمخطط الجديد بغران من قبل فاعل خير لإقامة الوقف عليها جزاه الله خيراً.

وبهذه المناسبة وجه كل من الأستاذ عبدالرحيم الصحفي مدير المكتب الخيري بغران والأستاذ نافع ثابت الصحفي عضو المكتب والمشرف على الوقف أهل الخير والمحسنين بالتبرع للوقف ودعمه ابتغاء وجه الله والدار الآخرة.

وللاستفسار والتواصل بخصوص الوقف يمكنكم الاتصال علي جوال : 0505351219 نافع

 IMG-20150214-WA0119

IMG-20150214-WA0118

3 تعليق على “المكتب الخيري بغران يستعد لعمارة الوقف الثالثة

محمد الصحفي

جزاكم الله خير وكتب أجركم
الوقف من أفضل الأعمال وسنساهم معكم إن شاء الله

أبوسعود

بارك الله في هذا الجمع
وجعلكم هداة مهتدين ونفع بكم
وقف الأيتام من أفضل المشاريع التي أقيمت في ديرتنا

السحاب

من أفضل ما انجز من اعمال خلال العشر السنوات الماضية
هنيئاً لمن ساهم فيه وكتب لنفسه حظ منه . وماشاء الله عليكم يامكتب غران الخيري دائماً سباقين للخير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *