جمعية مراكز الأحياء بخليص تقر عددا من التوصيات لبرنامج البيت الآمن

عقدت  مساء يوم الاثنين الماضي  27 ربيع الثاني اجتماعها التاسع والمنعقد بمركز احياء غران والذي خصص لاستكمال البرنامج المجدول لمشروع البيت الآمن بنسخته الثالثة. 
حيث رحب الأمين العام للجمعية الدكتور حمزة عبدالقادر المغربي بالاعضاء وأشاد بالنجاح الكبير الذي تحقق بملتقى السيدات بام الجرم والذي تجاوز الحضور فيه أكثر من 85 سيدة. تم بعد ذلك تمت مناقشة عدد من المواضيع التي في جدول الاجاماع واتخذت حولها القرارات التالية :
١. تأجيل ملتقى السيدات بخليص الى 4 جماد ثاني.
٢. يتولى مركز الرواد تنفيذ ملتقى السيدات الثاني بشرق خليص خلال الاسبوعين القادمين.
٣. اعتماد أربع دورات في الأمن والسلامة والاسعافات الأولية واطفاء الحريق (للرجال والنساء) بواقع 30 متدربا في كل دورة يقدمها معهد الجودة الشاملة والمعهد الأهلي للتدريب . وذلك خلال الفترة 7 جماد أول و14 من نفس الشهر . كم تم اعتماد مسابقة فنية خاصة في السلامة المنزلية . 
وفي محور التأهيل اوضح المنهدس محمد عطالله ان عدد المنازل التي تم الانتهاء منها لحد الآن 7 منازل من واقع 13 منزلاً . سوف يتم تزويدها قريبا بمستلزمات السلامة من طفاية حريق وكاشف دخان وبطانية إطفاء وحقيبة اسعافات أولية. 
٤. تكليف مجموعة غران التطوعية ومجموعة جمدان التطوعية  بتوزيع 100 وسادة هوائية للأسر ومثلها للعربات المتحركة مع 100 جهاز قياس نسبة السكر بالدم.
وفي هذا الصدد قدم أمين الجمعية شكره لشركة باناجة للمستلزمات الطبية المانحة لهذه الأجهزة الطبية. 
 
 
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *