البرق يضرب الأمل برباعية .. والنوارية والملكي حبايب

ضمن أولى مباريات المجموعة الثانية من بطولة مدينة غران السادسة لكرة القدم والمقامة على ملعب مركز السد بحي المقر  ، التابع للجنة التنمية الاجتماعية بغران ، التقى فريقي خليج النوارية من مكة والملكي من البرزة.

بدأت المباراة قوية وسريعة من الفريقين تأخر التسجيل فيها حتى تمكن مهاجم خليج النوارية زياد عياد في آخر دقيقة من الشوط الأول من تسجيل هدف التقدم لفريقه لينهي بعدها حكم المباراة بندر الطميحي الشوط الأول..

وبدأ الشوط الثاني بضغط مكثف من فريق خليج النوارية أضاع مهاجموه عدد من الفرص المحققة للتسجيل ، ومن هجمة مرتدة تمكن مهاجم الملكي علي الزهراني من تعديل النتيجة لفريقه لتنتهي المباراة بالتعادل العادل..

وفي المباراة الثانية والتي جمعت بين فريقي الأمل من المقيطع والبرق والتي دخل لاعبو فريق الأمل حاملين لافتة مواساة للفقيد سلطان بن مفرح البشري.

وقد تمكن مهاجم فريق البرق عبدالعزيز بادي من تسجيل هدف التقدم والمبكر لفريقه في الدقيقة الخامسة ، بعدها أضاع مهاجموا فريق الأمل عدد من الفرص المحققة للتسجيل.

ولكن في قانون كرة القدم إن لم تسجل سوف يسجل عليك وهذا ماحدث عندما تمكن نفس اللاعب عبدالعزيز بادي من تسجيل الهدف الثاني لفريقه لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق البرق بهدفين مقابل لا شيء .

وفي الشوط الثاني لم يتغير الوضع كثيراً حيث استمر اللعب سجالاً بين الفريقين حتى تمكن مهاجم فريق البرق عبدالعزيز بادي من تسجيل الهدف الثالث ليصبح أول لاعب يسجل هاتريك في البطولة .

وفي الدقائق الأخيرة من عمر المباراة أضاف البرق الهدف الرابع وبعده أطلق حكم المباراة بندر الطميحي صافرته معلناً نهاية المباراة بفوز فريق البرق برباعية نظيفة مقابل لا شيء لفريق الأمل.

وتأتي هذه البطولة برعاية لجنة التنميةالاجتماعية الأهلية بغران ، ومؤسسة جائزة آل نصاح للتميز العلمي والثقافي ، والتي قدمت مبلغ 10000 ريال للفريق الفائز بالبطولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *