في كرنفال رياضي.. محافظ خليص يتوج الفيصل بطلًا لبطولة الترجي الثالثة

برعاية محافظ خليص الدكتور فيصل بن غازي الحازمي اختتمت بطولة الترجي الثالثة مساء اليوم الجمعة الموافق لـ 19 رمضان المبارك ، و ذلك بحضور رئيسي مركز السهم الأستاذ سعود السلمي، ورئيس مركز النخيل الأستاذ مصلح السلمي، وممثل هيئة الرياضة الأستاذ محمد الصحفي وعضو المجلس البلدي الأستاذ فيصل المغربي، وعضو المجلس الاستشاري المهندس شرف الصعيدي .

المباراة جمعت بين فريقي الخليج من مدينة غران والفيصل يونايتد من جدة، حيث كان لقاء قمة جمع الكبار ولكل منهما 6 بطولات وستكون هذه السابعة لأحدهما.

وبدأت المباراة بقوة وإثارة حيث بادر فريق الفيصل بالتسجيل في الشوط الأول ، ثم عادل النتيجة فريق الخليج في الشوط الثاني واستمر اللعب سجال وقوة وإثارة وحضور جماهيري كبير جدًا حيث انتهت المباراة بالتعادل.

ولجأ الفريقين إلى ركنات الترجيح التي جاءت لصالح فريق الفيصل وبذلك حصد لقب بطولة الترجي الثالثة على كأس محافظ خليص.

وقد كرمت اللجنة البطل نادر المولد وفريقه للكاراتية والذين حققوا إنجازات على مستوى المملكة في الأسابيع الماضية.

كما كرم مجدي نافع الصبحي الذي حقق المركز الأول في افتتاحية بطولة السهم على مستوى المملكة.

ومن ثم كرمت اللجنة المنظمة ، القطاع الصحي المشارك، والشركاء الإعلاميين ، وتكريم شرفي لسعادة محافظ خليص ، كما حصل على لقب اللاعب القدوة حسان الحميري، وحصل على لقب هداف البطولة مروان الصحفي من الخليج ، وأفضل حارس سلمان عبد العزيز من الترجي، وأفضل لاعب واعد فارس المغربي من الترجي، والفريق المثالي ذهب إلى تنمية ثول ، وحصد لقب أفضل لاعب عبد الله الشنقيطي من السهم ، وادار المبارة باقتدارالحكم حسم مناور.

ومن ثم سلم سعادة المحافظ كأس الوصيف البطل لفريق الخليج من مدينة غران وكأس البطولة لصاحبها وبطلها فريق الفيصل يونايتد من جدة .

والبطولة شهدت لمسات فنية رياضية رائعة وأخلاق أروع بين اللاعبين تنم على الثقافة الرياضية الكبيرة المتواجدة ، وكانت المنصة الشرفية مليئة بالأعيان وكبار قادة المجتمع الرياضي بالمحافظة .

وكان من نجوم الختام المعلق الرياضي الكبير مشاري الحربي كان هو الأبدع في هذا اللقاء الرائع.

تعليق واحد على “في كرنفال رياضي.. محافظ خليص يتوج الفيصل بطلًا لبطولة الترجي الثالثة

د حمزة المغربي

نبارك للفائزين و للمنظمين و للمشرفين و الداعمين و جميع المشاركين، و شكر خاص لسعادة محافظ خليص لحرصه على المشاركة الفاعلة لفعاليات الشباب و تجشمه أتعاب السفر ليكون حاضراً بين أبنائه الشباب و الشكر موصول لصحيفة غران التي تتابع الحدث و تنقله لنا لنشارك أبناءنا فرحتهم و أن نكون قريباً منهم، وفق الله الجميع لما يحب و يرضى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *