جمعية الأيدي الحرفية بمكة تطلق مشروع الابتعاث للتدريب في إيطاليا

برعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن سعود بن جلوي مستشار أمير منطقة مكة المكرمة وكيل محافظ جدة، وصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلطان بن ناصر رئيس المجلس الاستشاري التطوعي بحرفية، بحضور سعادة القنصل العام لدولة إيطاليا ستيفانو زانوسي Mr. Stefano Zanoni

اطلقت جمعية الأيدي الحرفية الخيرية بمنطقة مكة المكرمة في حفلها السنوي للعام 2019 م، والمقام بقاعة ليلتي بتاريخ 2019/05/18 م، مشروع – التدريب الحرفي في إيطاليا ابتعاثًا من المملكة العربية السعودية على نفقة وحساب الشركات والقطاع الخاص * وذلك بغية إتقان التدريب على رأس العمل في الورش والمصانع المنتجة الإيطالية لمدة أقلها عام.
وتمت بفضل الله مراسم توقيع الاتفاقية الاستراتيجية بين كلٍ من رئيس مجلس إدارة حرفية د. مصطفى بن محمد القرشي ورجل الأعمال رئيس مجلس الأعمال السعودي الإيطالي الشيخ مازن بن يوسف الصالح بحضور كبير من المسؤولين والقطاع الخاص.

والهدف من الابتعاث والتدريب على رأس العمل في الورش والمصانع المنتجة هو دعم وتطوير عمل الأسر المنتجة لإنتاج السلع والأثاث العالي الجودة والتصميم وتمكينها من منافسة الأسر المنتجة المثيلة في الدول المتقدمة صناعيًا، بغية المشاركة الحقيقية والهامة في رؤية السعودية الاقتصادية الفذَّة 2030، وذلك لتلبية الحاجة الاستهلاكية للأثاث الفاخر محليًا وتصديره للخارج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *