على شرف محافظ خليص.. أهالي البرزة يقيمون احتفالهم السنوي الرابع بعيد الفطر

بتشريف من سعادة محافظ خليص الدكتور فيصل بن غازي الحازمي أقام أهالي مركز البرزة حفل المعايدة الرابع على التوالي، وذلك بحضور رئيس مركز البرزة الأستاذ مهند الشعيبي ورؤساء الإدارة الحكومية والمشايخ والأعيان .
وتم إعداد برنامج ضخم ونوعي خرجت من خلاله البرزة كعادتها في القمة وبثوبٍ جديد وأفكار نوعية مختلفة كما أعتدنا من البرزاويين ، حيث نظموا حفل لا يستطيع أن يقوم به إلا فريق متمكن وقادر على خلق الفرص وصنع اللوحات الفنية المشرقة.
كما تشكل فريق من إدارة مركز البرزة ولجنة التنمية الاجتماعية بالبرزة ومشاركة خمس إدارات حكومية ومؤسسات تطوعية وسبع مؤسسات خاصة، ومبادرتين وترأس هذا الفريق المبدع الأستاذ عبدالواحد عبدالولي الشيخ ليخرجوا بحفل رائع مبهر.
وشارك في الحفل الجانب النسائي بإعداد معرض يحتوي على أنشطة وفعاليات متنوعة، مع الإدارات والجمعيات الأهلية الخاصة في نطاق البرزة.

وقد شارك في هذا الحفل ما يقارب عشرين جهة لتعطي صورة رائعة عن اللُحمَة الكبيرة المتوفرة في مركز البرزة ولتدرس العمل التشاركي الذي دعا إليها سعادة المحافظ خليص.

هذا وشارك في هذا الحفل الجهات التالية:
١- مركز البرزة.
٢- القطاع الصحي بمحافظة خليص. 
٣- مدرسة طلحة بن عبيد الله الابتدائية.
٤- مدرسة متوسطة وثانوية البرزة – بنين.
٥- مدرسة الفرزدق الابتدائية ومتوسطة النخيل. 
٦- مدرسة البرزة الثانوية – بنات. 
٧- المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات في مركز البرزة.
٨- لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالبرزة.
٩- المكتب الخيري بالبرزة.
١٠- مركز المعلم حامد الشيخ. 
١١ – مؤسسة محمد جازي الشيخ للمقاولات. 
١٢- مصنع الرف السعودي.
١٣- مجموعة أكنان العالمية. 
١٤- مجمع ابن براك التجاري. 
١٥- مؤسسة المبارك الرائدة للمقاولات. 
١٦- مؤسسة الثايب للنقل. 
١٧- مركز وقرطاسية روافد. 
١٨- مبادرة درب الانبياء.
١٩- مبادرة البرزة تشكركم.

وقد تجول سعادة المحافظ على مدار الساعة والنصف داخل المعارض التي أعدت بطريقه فنية والتقى فيها بأصحابها الذين بارك لهم بالعيد، وهم بدورهم قدموا له التهنئة والهدايا والدروع بمناسبة ترقيته إلى المرتبة الرابعة عشرة، كما بادلوا أيضاً رئيس المركز الأستاذ مهند الشعيبي التهنئة.
وكان في صحبة المحافظ في جولته أخيه الكابتن الطيار خالد الحازمي وقد تجولوا في جميع الأركان وأنبهر سعادته بما شاهده من أعمال كبيرة ورائعة، وتحدث مع كل جهة منفذة في ركنها محادثات ودية وأخوية وتشجيعية وتحفيزية وشكر هذا العمل الكبير الذي فاجأ الجميع.

وهذا غير مستغرب على أهل البرزة بإبداعاتهم واختراعاتهم وسوف يستمر هذا المعرض لعشرة أيام تقريباً وسيكون اليوم الثامن من شوال خاص بالنساء فهنيئاً لأهل البرزة هذا العمل الجبار الكبير وتلك الأفكار الإبداعية والمتفردة بمحافظة خليص.

4 تعليق على “على شرف محافظ خليص.. أهالي البرزة يقيمون احتفالهم السنوي الرابع بعيد الفطر

وارد ابن شاكر الصحفي

والنعم بالبرزه وأهلها أهل الكرم والجود عاد عيدكم واجعلكم من عواده وكل عام وانتم بخير وصحه وسلامه يارب العالمين

غير معروف

مبارك لكم نجاح حفل المعايده البرزاويين وقد تميزتم باللحمه وحسن الخلق وكرم الضيافة وحسن الإستقبال وغير مستغرب الطيب من أهل الطيب .

ضيف الله بن حامد الحليسي المعبدي

نبارك للبرزاويين على نجاح هذا الحفل ونحب ان نشكرهم على هذا التميز وما هو بغريب على أهالي قرية البرزة بكرمهم وأخلاقهم النبيله ولا يستغرب وقفة وتلاحم رجالاتهم وهذا معروف عنهم من قديم الزمان ومتوارث بين أجيالهم وفقهم الله وسدد خطاهم
اخوكم
ضيف الله بن حامد الحليسي المعبدي

ديلاور

بزيارتك لمركز البرزه يا سعادة المحافظ العيد عيدين
وليسمح سعادتكم ان تتقبل منى هذا الاستفسار بصدر رحب كما نسمع عن سعادتكم
هل يرضيك مفرق البرزه مع كوبري غران ؟؟؟؟ كادت ان تكون هناك كوارث مروريه لولا لطف الله ومازال الخطر قائم والموت يتربص بنا حرصا على الأرواح ياليت تقفلون الطريق الى ان يشاء الله وتحل هذه الكارثه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *