مدير مركز التنمية الاجتماعية بوادي فاطمة يزور بر خليص

استقبلت جمعية البر الخيرية بمحافظة خليص اليوم (اليوم الأربعاء) سعادة الأستاذ حسين قدير مدير مركز  التنمية الاجتماعية بوادي فاطمة والوفد المرافق له وكان في استقبالهم رئيس مجلس إدارة الجمعية سعادة الدكتور حمزة المغربي ونائب الرئيس سعادة الأستاذ فيصل اللبدي ومدير عام الجمعية سعادة الاستاذ عبدالرحيم المغربي .

 وبدأ الوفد زيارته بجولة ميدانية شملت معهد جمعية البر للتدريب النسائي ( ريادة ) واستمع خلالها الوفد على شروحات حول عمل المعهد والإمكانيات والتجهيزات والتقنية المتوفرة. بعد ذلك توجه الوفد لزيارة مجمع البر التجاري ومكتب غرب خليص الفرعي والمستودع الخيري . 

ثم اجتمع الوفد مع رئيس مجلس إدارة الجمعية وأعضاء المجلس في المكتب الرئيسي بحي الفيصلية وقد بدأ الاجتماع بعرض مرئي يوضح أبرز منجزات الجمعية . ثم استمع الوفد إلى شرح عن برامج الجمعية الخاصة التي تعمل كقاعدة بيانات لها  وشرح عن برنامج أسر مطمئنة قدمه نائب مدير عام الجمعية الأستاذ عطية الله الشابحي. كما ناقش الاجتماع دعم الجمعية بالآليات والمعدات اللازمة لمواكبة العمل فيها والعمل على خصخصة قطاعات الجمعية ، ودعم الجمعية بموظفين إداريين وبمميزات تضمن استمرارية العمل النوعي بها . وناقش الاجتماع اقتراح مقدم من قبل الجمعية لعمل برنامج موحد للجمعيات الخيرية وتوحيد الاستعلام عن بيانات المستفيدين. كما ناقش الاجتماع عدة محاور تهتم بتقديم خدمة متميز تلبي احيتاجات المستفيدين .

في ختام الزيارة شكر مدير مركز التنمية الاجتماعية جميع العاملين بجمعية البر الخيرية بمحافظة خليص  على الجهود المميزة والتفاني في خدمة المستفيد كما أبدى اعجابه بمدى التطور الملحوظ في استخدام التقنية والبرامج النوعية والتي قد تستفيد منها بعض الجمعيات الخيرية  . 

ومن جانبها تقدمت جمعية البر بالمحافظة لسعادة مدير مركز التنمية الاجتماعية بوادي فاطمة بوافر الشكر وعظيم الامتنان على هذه الزيارة التي توضح مدى اهتمام الوزارة بالعمل الخيري في كافة جوانبه سائلين الله عز وجل أن يجعل ذلك في موازيين حسناتهم.

 

Screen Shot 2015-03-18 at 5.27.58 PM Screen Shot 2015-03-18 at 5.28.16 PM

Screen Shot 2015-03-18 at 5.28.28 PM

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *