إنشاء وحدة للضمان الاجتماعي بمحافظة الجموم

أوضح مدير مكتب الضمان الاجتماعي بالعاصمة المقدسة عبدالله الروقي أنه تم إنشاء وحدة ضمانية في مركز التنمية الاجتماعية بمحافظة الجموم للتسهيل على المواطنين والمواطنات في المحافظة والقرى التابعة لها، مبينا أنه جرى نقل كافة ملفات المستفيدين الكترونيا مع الاحتفاظ بنسخ منها لدى المكتب. 

وأشار الروقي خلال جولة ميدانية رافقته خلالها «عكاظ» أمس إلى أنه تم تجهـيز صالة لاستقبال المراجعين تم تزويدها بـ 7 كاونترات خاصة بالباحثين الاجتماعيين لضمان سرعة إنهاء الإجراءات خلال دقائق معدودة. كما تم تخصيص صالة خاصة لذوي الاحتياجات الخاصة ومكتب خاص لتقديم الخدمة لهم وكاونتر لتسليم بطاقات الصرف الآلية للمستفيدين مباشرة لافتا إلى أن آلية العمل التي انتهجها المكتب مؤخرا ساهمت وبشكل كبير في انسيابية العمل وسرعة إنجاز معاملات المستفيدين.

وقال إنه يتعين على المستفيدين من المعاشات الشهرية المؤقتة والمسجلين كعجز جزئي لمدة عام أو عامين مراجعة المكتب قبل انتهاء المساعدة بثلاثة أشهر. وأشار إلى أن المساعدات المقطوعة للموظفين الذين تقل رواتبهم الشهرية عن 8670 ريالا تصل إلى 30 ألف ريال لمن كان عدد أفراد أسرهم 15 فردا. وتصرف المساعدات المقطوعة سنويا للمستفيدين من المعاش الضماني فقط وكل عامين لمن لديه دخل شهري.

5 تعليق على “إنشاء وحدة للضمان الاجتماعي بمحافظة الجموم

احمد بن سعيد بن مرضي ال مرضي الغامدي

لم يصرف لي مبلغ مستحق لشهر ٤ بضمان المخواة علما لم تصرف اكرامية شهر رمضان المباركةالعام المنصرم الله يحفظكم رقم الجوال ٠٥٤٢٠٠٤٢٧٢

عابد الحربي

بس حبيت اعرف متى وقت الدوام في مركز الضمان الاجتماعي بالجموم

خلود محمد الشهراني

ثانويه عامه

ام الجوهره

السلام عليكم انا اجنبيه زوجه مواطن
ولديه ابنه هل يشمل لها ضمان اجتماعي وحساب مواطن وكيف اقدم

عبدالله محمد

لم تصرف لي التعويض متضرر سيول امطال
من تاريخ التقديم 30/04/1444
في الاماره محافظه الجموم
نوع ألمتضرر/منزل
يوجد لدي رقم المعاله
0593514617

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *