السد والأمل والهجرة يحصدون النقاط في بطولة مركز السد

ضمن يطولة مركز السد التي تجري حالياً على ملعب مركز السد الاجتماعي بحي المقر بغران تحت شعار (بطولة بلا تدخين) أقيمت يومي الإبعاء والخميس آربع مباريات على النحو التالي :  
 الخميس 
 السد X الفرسان
التقى في المباراة الأولى فريق السد (الفريق المستضيف) بفريق الفرسان من جدة في مبارة قوية استطاع السد أن يكسب نقاطها وينهيها لصالحه بهدفين مقابل هدف للفريق الضيف. المباراة حفلت بالعديد من اللمحات الفنية وفنون كرة القدم ولم تخل من الخشونة مما اضطر الحكم إلى أن يشهر الكرت الأصفر أربع مرات مناصفة بواقع كرتين لكل فريق. 
 
الأمل X العميد
وفي المباراة الثانية التقى فريق الأمل من الشامية بفريق العميد من أم الجرم واستطاع فريق الأمل أن يكسبها بثلاثة أهداف مقابل هدفين للعميد. المبارة كانت قوية ومتكافئة بين الفريقين  ولم يعكر صفوها سوى اشهار الكرت الأحمر لأحد لاعبي فريق الأمل وكرت أصفر لفريق العميد. 

 

 الأربعاء

الهجرة X المعتز

 أقيمت المباراة الأولى بين فريقي الهجرة من عسفان بطل الدورة الأولى و فريق المعتز من رابغ وبعد مباراة مثيرة تقاسم فيها الفريقان شوطي المباراة لعبا ﻻ نتيجة إذ ان هجرة عسفان كسبتها بنتيجة قوامها ثلاثة أهداف مقابل هدفين للمعتز. وأشهر حكم اللقاء الكرت الاصفر مرة واحدة في وجه ﻻعب فريق المعتز سلطان الفارسي.
 
الكواسر X التسامح
المباراه الثاني جمعت بين فريقي الكواسر من ثول بفريق التسامح من خليص ، وبعد مباراة متكافئة بين الفريقيت انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما. سجل للكواسر اللاعب محمد آدم و سجل هدف التسامح اللاعب محمد الرعوجي. المباراة طغت عليها الخشونة التي نتج عنها٨ كروت صفراء.
 
IMG-20150327-WA0016  IMG-20150327-WA0018
 
IMG-20150325-WA0003 IMG-20150325-WA0004 IMG-20150325-WA0005

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *