محافظ خليص يقف على سير العملية التعليمية .. ويستقبل الطلاب بالورود

برعاية وحضور محافظ خليص سعادة الدكتور فيصل بن غازي الحازمي انطلقت صباح اليوم الأحد ٢محرم ١٤٤١ مبادرة استقبال الطلاب في يومهم الدراسي الأول وتكريم معلميهم والتي أطلقها مرور محافظة خليص بإشراف الرائد عزيز السلمي مدير مرور خليص ، هذا وقد شارك في المبادرة مدير مكتب تعليم خليص الأستاذ توفيق الشابحي والنقيب جهاد البشري نيابة عن مدير شرطة المحافظة .

وشارك سعادة المحافظ بتوزيع الورود على الطلاب ، عدد من المشرفين التربويين ورجالات التعليم والإعلاميين ومشاهير الإعلام الجديد .

عقب ذلك زار سعادة المحافظ وبرفقته مدير مكتب التعليم ومدير المرور عدداً من المدارس منها ابتدائية قتيبة بن مسلم بالطلعة وكان في الاستقبال مدير المدرسة الأستاذ عبد العليم الطياري والطاقم التعليمي والإداري واشتمل الاستقبال على حفل خطابي مع مشاركة عدد من الطلاب في فقرات الحفل والتي نالت اعجاب واستحسان الجميع وجه بعدها المحافظ كلمة شكر فيها الجميع وأثنى على العطاء المبذول والعمل المميز ثم كلمة لمدير مكتب التعليم شكر فيها الإدارة والطاقم التعليمي والإداري على الجهود المبذولة ثم جولة على الفصول الدراسية كرَّم خلالها سعادة المحافظ المعلمين في قاعات دروسهم ووسط طلابهم والتقاط الصور التذكارية مع طلاب المدرسة. 

بعد ذلك تمت زيارة متوسطة الطلعة وكان في استقبال المحافظ والوفد المرافق له مدير المدرسة الأستاذ حسام الصحفي والطاقم التعليمي والإداري وكانت زيارة تحمل الفخر والاعتزاز نظير الاستقبال الحافل والتنظيم والترتيب المميز وفي نهاية اللقاء كرَّم سعادة المحافظ المعلمين في قاعات دروسهم ووسط طلابهم والتقاط الصور التذكارية مع طلاب المدرسة. 

وأختتمت الزيارة بثانوية الطلعة التقى خلالها سعادة المحافظ ومدير مكتب التعليم ومدير المرور بمدير المدرسة الأستاذ محمد نويهر الصبحي وزملائه المعلمين مع شكره لهم على عطائهم المثمر وجهدهم المبذول مع المرور على المعلمين داخل فصولهم الدراسية وتكريمهم وشكرهم وسط طلابهم مع التقاط الصور الجماعية مع الطلاب.

   

تعليق واحد على “محافظ خليص يقف على سير العملية التعليمية .. ويستقبل الطلاب بالورود

توفيق حميد الشابحي

مشاركة سعادة محافظ خليص استقبال منسوبي و متعلمي مكتب التعليم بمحافظة خليص حافز لبذل الجهود و التنافس في أكرم مضامير السباق ألا وهو مضمار العلم و التعليم كما ان جولته الميدانية بمدارس حي الطلعة لامست القلوب و الأفئدة
مبادرة مرور خليص و قائدهم الرائد عزيز السلمي و حضور شرطة خليص رسالة كريمة نحو معلمي الناس الخير
و تكامل لمؤسسات الدولة و عرفانا بدور المعلم في نهضة الأوطان
شكر
للحضور و التغطية المهنية لصحيفة وسناب غران و حضور مجموعة من مهتمي وسائل التواصل الاجتماعي
عام دراسي بدأناه مستعدون و سنختمه بإذن الله منجزون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *