أمانة جدة تحبط توزيع دجاج فاسد على المطاعم وتسحب 14 سيارة تبريد

ضمن جهود أمانة محافظة جدة المستمرة لحماية أمن وسلامة الغذاء المُقدم لسكان وزوار المحافظة قامت وكالة البلديات الفرعية ممثلة في بلدية الصفا بضبط أحد محلات بيع الدجاج يتبع لشركة كبرى متخصصة في إنتاج الدواجن.

وأوضح وكيل الأمين للبلديات الفرعية المهندس محمد بن إبراهيم الزهراني أن بلدية الصفا الفرعية أثناء الجولة الميدانية على محلات المواد الغذائية والمطاعم رصدت فرق البلدية أحد محلات بيع الدجاج ضمن نطاق الفرع حيث اتضح لفرق التفتيش وجود علامات الفساد الظاهرة على الدجاج المستخدم، مبينًا أنه تم ضبط 159 حبة دجاج منتهي الصلاحية وغير صالح للاستخدام الآدمي وبعد التحري عن المصدر تم الاستدلال على 4250 كيلو من الدجاج الفاسد بالثلاجات، وسحب 14 سيارة تبريد جاهزة للتوزيع.

وأشار م. الزهراني أن الفرق البلدية قامت بتطبيق لائحة الغرامات والجزاءات عن المخالفات البلدية والإتلاف الفوري للكمية المرصودة، مؤكداً أن الأمانة مستمرة في جهودها الرقابية للمحافظة على سلامة وجودة المنتجات الغذائية.

وتشكر أمانة محافظة #جدة السكان على تعاونهم في القضاء على المخالفات البلدية، كما تدعو إلى الإبلاغ عن أي مخالفة عن طريق الاتصال بخدمة الطوارئ والبلاغات بلدي 940 أو من خلال تطبيق الطوارئ والبلاغات بلدي 940.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *