في مسيرة يتقدمها الفرسان .. عسفان تحتفل بيوم الوطن

احتفل أهالي مركز عسفان باليوم الوطني الـ ٨٩ للمملكة العربية السعودية ، معبرين عن عمق حبهم للوطن مجددين ولائهم للقيادة الحكيمة ، حيث جسدوا ذلك في مسيرة وطنية مهيبة عبر الشارع الرئيسي وفي مقدمتها عدد من فرسان الوطن ومن حولهم آليات الدفاع المدني والشرطة وعدد من المواطنين من أهالي عسفان والمراكز والمحافظات المجاورة ، متوشحين بشعارات الوطن ورافعين أعلامه و مقدمين تهنئتهم و شكرهم لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ، وسمو ولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان سائلين الله بأن يديم على قيادتنا ودولتنا أمنها وأمانها و سموها ورفعتها وشموخها على مدى القرون والأزمان .

جاء ذلك بمشاركة كل من : رئيس مركز عسفان أ. مشهور المنعمي ، ورئيس المجلس البلدي أ.د.عايش البشري ، وكذلك أعضاء المجلس البلدي .

من جانبه؛ فقد شكر رئيس بلدية عسفان م. عمر العصيمي جميع المشاركين والمساهمين في نجاح هذه المسيرة الوطنية ، لافتاً إلى أهمية هذا الاحتفال في تخليد ذكرى توحيد المملكة العربية السعودية وتأسيسها على يدي جلالة الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود – رحمه الله – .

وقدم شكره لشرطة عسفان والدفاع المدني بعسفان ، وشكر مدير مدرسة الهنية الابتدائية للبنين بالشامية الأستاذ عيسى المغربي ، وأ. محمد مشعل وكيل المدرسة ، والقائد الكشفي أ. لطفي نافع البشري والطلاب المشاركين ، مثنياً على الفرسان المشاركين وهم :
عبدالله محمد الخميسي
عبدالله مصلح الخميسي
يحيى عبدالرزاق الخميسي
أوفى رزق الخميسي
حسان رزق الخميسي

وقدم شكره الجزيل لمدير العلاقات العامة بالبلدية والمشرف على الاحتفال أ. سلطان السفياني .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *