من أعالي قمم البرزة .. محافظة خليص تحتفي بـ “اليوم الوطني ٨٩”

من أعالي قمم البرزة ، وبرعاية سعادة محافظ خليص الدكتور فيصل بن غازي الحازمي ، وبحضور رؤساء الإدارات الحكومية والمراكز الإدارية، وعدد من المشايخ والأعيان ، احتفلت المحافظة باليوم الوطني الـ 89 للمملكة العربية السعودية .

وقد بدأت الفعاليات من بعد صلاة العصر بماراثون اليوم الوطني ، والذي نظمه مجلس الشباب والرياضة، وقبيل المغرب تحركت القطاعات الحكومية في مسيرة معبرة عن الولاء والانتماء والحب لهذا الوطن الغالي حتى وصلت إلى مقر الاحتفال.

عقب ذلك تجول سعادة المحافظ في المعرض المصاحب للحفل وقدم شكره للقائمين عليه، ثم بدأت الفعاليات الفلكلورية والألعاب الشعبية والأناشيد وأشكال الليزر التي رسمت لوحة رائعة على قمم جبال البرزة .

بدأ الحفل الخطابي بعد صلاة العشاء والذي قدمه خمسة من أبناء البرزة وأم الجرم ، وهم : عبدالعزيز محمد الشيخ، سعدعبدالهادي الشيخ، ياسر رحيم الشيخ، عابد عبدالمحسن الشيخ ، ومروان عبدالرحيم الصحفي.

وقد تلا القرآن الكريم الأستاذ مروان الصحفي ، ومن ثم ألقى كلمة اللجنة التنفيذية سعادة رئيس مركز البرزة الأستاذ مهند الشعيبي ، حيث رحب بالجميع وهنأ القيادة والشعب باليوم الوطني، وقدم شكره لفريق العمل الذي أنجز هذا الحفل بكل اقتدار.

بعد ذلك ألقى العميد الركن خالد الشيخ قصيدة باللغة الفصحى نالت استحسان الجميع ، ثم تم تقديم أوبريت بعنوان “همة حتى القمة” من إنتاج بدر الأنصاري؛ اشتمل على أربع لوحات فنية رائعة تحدثت عن الوطن وهممه وطموحاته وآماله.

عقب ذلك كرم سعادة المحافظ الفائزين بجائزة محافظة خليص للتميز، كما تم منح الأوسمة التقديرية للشخصيات الاعتبارية والداعمة والجهات الفاعلة الخيرية والاجتماعية والأهلية ، كذلك كرم المشاركين في ماراثون اليوم الوطني ، ومجموعة بدر الأنصاري التي قدمت الأوبريت .

هذا وقد ألقى سعادة المحافظ كلمة تقدم فيها بالشكر والثناء لله سبحانه وتعالى ، وهنأ من خلالها القيادة حكومة وشعبًا بهذه المناسبة، وتحدث مقدمًا شكره وإعجابه بالبرزاويين الذين كانوا على الموعد بجودة التنظيم وإبداع التقديم والتميز في التنفيذ.

كما قدم شكره لجميع القطاعات الحكومية والأهلية المشاركة ، كما شكر المجلس الاستشاري وبقية المجالس، ثم تم تقديم أوبريت ختامي بعنوان “حب الوطن غالي” من كلمات أنور عبدالعزيز الشيخ ، وأداء المنشد أحمد حميد الشيخ ، ثم استمتع الجميع بلقطة الختام وهي الألعاب النارية التي أضاءت سماء البرزة .

مقتطفات من الحفل
– الحضور لم يشهد له مثيل من قبل . 
– الاستعدادات والتجهيزات كانت كبيرة جداً .
– البرنامج اشتمل على عدد من الفعاليات المختلفة والمتنوعة. 
– الإخراج الاعلامي كان في قمة الإبداع . 
– حضور كبير للعائلات والتي خصصت لهم أماكن مناسبة. 

ختاماً.. نكاد نجزم أنه لايوجد أحد بالبرزة لم يشارك في هذا المحفل الوطني الكبير الذي أظهر لحمة البرزاويين .. ونقول كما قال سعادة المحافظ عنهم “لقد أتعبتوا من بعدكم يا أيها البرزاويون”.

10 تعليق على “من أعالي قمم البرزة .. محافظة خليص تحتفي بـ “اليوم الوطني ٨٩”

ابوفهد عبد الرحيم الشيخ

بارك الله في الجهود المبذوله ،، ادام الله لهذي البلاد امنها واستقرارها ،، نشكر منسوبي مركز البرزه على جهودهم ونخص بذلك ابو عصام عبدالواحد الشيخ على مابذله من عمل — دمتم بود – تحياتي عبدالرحيم الشيخ

فؤاد الحميري

شكراً
لأهالي البرزة..
لفريق العمل..
للمجلس الاستشاري بالمحافظة..
تظافر جهودكم..
أخرج حفلاً مميزاً.. يليق بالمحافظة..
كل كلمات الشكر لاتفيكم حقكم.. ولاتفي ابداعكم.
بيضان وجيه..

فهد ابو ذهب

كل الشكر والتقدير لكل من ساهم وشارك واخرج
عمل جبار وصوره جماليه بليله وطنيه جسدت تلاحم كل أطياف المجتمع

ابو نايف

بارك الله في الجهود المبذوله ،، ادام الله لهذي البلاد امنها واستقرارها ،، نشكر منسوبي مركز البرزه على جهودهم التي رفعت اسم البرزه وأبرزت كفاءات

عبيد الصبحي

شكرا للكل من الاعماق ودام عزك ياوطن

غير معروف

شكرا بحجم السماء اهالي البرزة ..حفل مميز واكثر من رائع ووطننا يستحق دواما التميز ..جهود مباركة وايادي خفية أظهرت وأبهرت بروعتها ..بارك الله في كل من شارك ووضع بصمة للوطن .ادام الله وطننا عزيزا شامخا بالاسلام والقادة ..🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦

مهنذس/ محمد الصحفي

حفل كان مميز
فشكرا لأهالي البرزه لدعمهم وتبنيهم الاحتفال بيوم الوطن
والشكر موصول للمجلس الاستشاري بالمحافظه الجهه المشرفه على الحفل
ففقرات الحفل والمسيرات وإعداد مكان الحفل كان رائعا
ولاننسى بأن سعادة المحافظ له الدور الابرز في العمل التكاملي كمجموعه واحده وكانت ثماره ماشاهدناه في اعالي جبال البرزه

أ.نويفعة الصحفي

ماشاء الله تبارك الله أولا نبارك لوالدنا سعادة الدكتور فيصل بن غازي الحازمي محافظ محافظة خليص نجاح حفل محافظة خليص باليوم الوطني 89 ونشكره على على تشريفه لنا جميعا بحضوره للحفل ومشاركته لنا فرحتنا باليوم الوطني المجيد …
كما نبارك لأهلنا بمركز البرزة خاصة ولنا نجاح الحفل ونحمد الله ونشكره على توفيقه ..
وأجدها فرصه لأوجه رسالة الشكر والتقدير وكل الإحترام لأهالي مركز البرزة وأخص فيها اللجان الرجالية والنسائية في كافة المهام والتي أخرجت لنا لوحة فنية قل مانشاهد مثلها تكاملت فيها الصورة فهناك برنامج نشاهده باستمتاع وهناك خدمة وحفاوة وكرم كبير اخجلنا بكل امانه وإنصاف ..
نعم لفد قلتم وفعلتم بتوفيق من الله وفضل ..واتعبتم من يأتي بعدكم و شرفتونا بفعلكم لله دركم … نكرر لكم اعجابنا وسعادتنا بحسن صنيعكم أدام الله علينا نعمة اللحمة والأخوة وادام على وطننا الغالي نعمة الأمن والأمان .

د حمزة المغربي

الحمد لله الذي بفضله تتم الصالحات و بعونه تنجز المهمّات، أهنئ سعادة محافظ خليص و أهنئ سعادة رئيس مركز البرزة كما أهنئ جميع أهلها و مشايخها: شيبها و شبابها، و جميع أبنائها البررة: رجالاً و نساءً على نجاح الحفل، و لا يفوتني أن أهنئ و أشكر اللجنة المشرفة و القائمة على إخراج هذا الحفل البهيج و جميع المشاركين و الدّاعمين له: فكراً و جهداً و بذلاً مادّياً و معنوياً و المساهمين في تقديم خدمات مساندة، الشكر موصول للجميع و للحضور الكريم و لمنظمي جميع فعاليات الحفل و المجلس الاستشاري الرجالي و المجلس الاستشاري النسائي خاصّةً لما لهم من بصمة واضحة و مبادرة كريمة في إشراك العنصر النسائي و الأطفال للابتهاج سويّاً باليوم الوطني و نشكر أيضاً الجهات الإعلامية و مجموعات التواصل المجتمعي في التغطية الإعلامية للحدث،
دمت يا موطني شامخاً في كلّ حين، رائداً في سماء العالمين، فخراً لكل المسلمين،و حقّق الله لك في ظل قيادتنا الرشيدة العزّ و الانتصار و السؤدد و الازدهار مادام الّيل و النهار.

زائر

لابارك الله فيك يا صحيفة غران تحبون بس الكلام الحلو والتطبيل اما الانتقاد لا والف لا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *