السبت القادم : الملتقى التوعوي والحفل الختامي لمشروع البيت الآمن بغران

يسدل الستار مساء السبت القادم على أكبر مشروع توعوي بمحافظة خليص وهو مشروع البيت الآمن بنسخته الثالثة الذي تنفذه جمعية مراكز الأحياء بمحافظة خليص على مدار ثلاثة أعوام متتالية وبدعم من راعي المشروع مؤسسة أبناء سالم بن محفوظ . وقد تم هذا العام تكيلف مركز فتاة غران ومركز أحياء غران بتنفيذ الحفل الختامي والمتضمن ملتقى توعوي هو أحد برامج محور التوعية بالمشروع.

وقد جرت الإستعدادات منذ وقت مبكر للتجهيز لهذا الحفل الذي سيكون علامة فارقة على مستوى المحافظة حيث يستضيف عدداً من الشخصيات وكبار الضيوف مثل الدكتور البروفيسور عبد الرزاق ابو داؤد رئيس لجنة المسؤولية الاجتماعية بالغرفة التجارية بجدة وبمشاركة العقيد زهير البسامي من ادارة الدفاع المدني والداعية المعروف نايف الصحفي ، وأمين جمعية مراكز الأحياء المهندس حسن الزهراني والأستاذ حسن شاكر الصحفي عضو الغرفة التجارية بجدة. وممثل مؤسسة أبناء سالم بن محفوظ الراعي الرسمي للمشروع. بالإضافة إلى عدد من رؤوساء الدوائر الحكومية وكبار الضيوف. ل العقيد البسامي عبدالرزاق أبوداؤود
Naif Sahafi حسن شاكر

وسوف يتضمن الحفل أوبريت خاص للمشروع وفلم وثائقي يحكي قصة نجاح المشروع على مدار 6 أشهر ومعرض توعوي حول السلامة مصاحب للبرنامج. ويتخلل الحفل تكريم لكل الشركاء والكوادر التي رعت وتعاونت وشاركت في اخراج هذه المشروع بما ساهم في نجاحه وتحقيق أهدافه.

يقام الحفل الساعة السابعة مساءً يوم السبت ٢٢ جمادى الآخر بقاعة الإمبراطورة بمخطط غران وسيتم نقل فعاليات الحفل عبر الدائرة التلفزيونية إلى قاعة النساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *