هجرة (عسفان) و معتز (كلية) إلى نهائي بطولة السد

أقيمت مساء أمس على ملعب مركز السد الاجتماعي بحي المقر بغران مباراتا نصف النهائي لبطولة مركز السد (بطولة بلا تدخين) وانتهت المباراتان بتأهل فريقي الهجرة من عسفان وفريق المعتز من رابغ للمباراة النهائية.
 
المباراة الأولى :
الهحرة X فيدة
جمعت المباراة بين الجارين الهجرة وفيدة وكلاهما من عسفان في مباراة ﻻ تقبل انصاف الحلول وﻻ القسمة على اثنين في ديربي عسفان المنتظر الذي جمع بين حامل اللقب الهجرة صاحب الخبرة الطويلة وفريق فيدة  صاحب المستويات الفنية العالية والفريق الطامح إلى منصات التتويج لكن حظه العاثر وضعه أمام بطل بحجم فريق الهجرة صائد الذهب والفريق العريق صاحب الإنجازات.
وبعد مباراة تنافسية قوية استطاع فريق الهجرة كسب اللقاء بثنائية نظيفة سجلهما ﻻعباه سكرما ونواف عبدالرحمن ليصعدا بفريقهما إلى المباراة النهائية.
المباراة الثانية :
الأمل X المعتز
المباراة الثانية جمعت بين فريقي الأمل من المقيطع صاحب الحضور القوي والمستويات الرائعة بقيادة مدربه بدر البشري وفريق المعتز من كلية الذي يمتلك مهارات عالية وهو أحد فرسان هذه البطولة. ومن أولى مبارياته كانت التوقعات تشير إلى انه سيكون أحد طرفي المبارة النهائية. وفعلا تحقق ذلك من خلال انتصاره وكسبه لنتيجة اللقاء  بأربعة أهداف هدفين لفريق الأمل.

وبهذه النتيجة تكون الجماهير على موعد مع مباراة قوية على نهائي كأس البطولة بين فريق الهجرة حامل اللقب وفريق المعتز المتأهب لخطف الكأس .. فأين سيتقر الكأس في رابغ أم عسفان ؟

 
 
 
 
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *